علامات الحب عند امرأة برج الحوت

تتعدّد أوجه العلاقة الرومانسية وتمر بسلسلة من المراحل يمكن التنبؤ بها، وتبدأ جميع العلاقات مع لقاء أولي، وتقع هذه المرحلة من العلاقة في البيت الأول، وإذا سارت الأمور على ما يرام في هذه المرحلة، فعادة ما تنتقل العلاقة إلى البيت الحادي عشر وتصبح صداقة، ومع مرور الوقت، قد تنمو لتصبح علاقة رومانسية في البيت الخامس، وفي النهاية، قد تصبح التزامًا طويل الأجل من البيت السابع.
فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، علامات الحب عند امرأة برج الحوت خلال كل مرحلة من هذه المراحل.

 

دلالات وقوع امرأة برج الحوت في الحب


تشتهر إمرأة برج الحوت بامتلاكها للخيال النابض بالحياة، وإذا لم تصل في الوقت المتوقع، فإن هذا الخيال سوف يتحول إلى جنون مع كل الأشياء التي ربما تكون قد حدثت بشكل خاطئ، وعندما تقع امرأة برج الحوت في الحب، فإنها ستطور عناية واهتمامًا عميقين بموضوع عاطفتها، وسوف تنضج حلاوتها في الحنان، وتُعتبر متعاطفة ولديها حساسية شديدة لمشاعر الآخرين، وعندما تقع في الحب فإنها تشعر بمشاعر الآخرين بالعمق الذي يشعرون به.



نظراتها


لا يُعرف عن النساء الحوت أنهن شديدات الانتباه، وعندما تكون في مناسبة اجتماعية أو أماكن عامة أخرى، فعادة ما يكون عقلها بعيدًا، ويستغرق إخراجها من السحاب كثيرًا والانتباه إلى ما يجري حولها، لذا إذا لفتَّ انتباهها ولاحظتك، فمن المحتمل جدًا أنها تنجذب إليك، وهذا يعني أنك أكثر إثارة لها من أحلام اليقظة، وإذا التقيت مرة أخرى بها، وتذكرت اسمك أو أي شيء عنك، فهذه علامة من علامات حبها.

ستوافق على موعد دون تردد

لا تقول امرأة برج الحوت "نعم" لطلب مباشر من شخص لا تعرفه جيدًا، فستوافق دون تفكير ومن الواضح أنَّها ستصبح مرتبكة، بين الخجل بسبب الجاذبية والضغط على عدم ترددها، حتى لو كانت مشغولة للغاية ومرهقة ولا تعرف كيف ستجد الوقت.

ستأخذ زمام المبادرة

تميل امرأة برج الحوت إلى أن تكون سلبية للغاية في المراحل المبكرة من العلاقة، وستفضل السماح لك باتخاذ القرارات، وعندما تبدأ في أن تصبح مهمًا لها، ستصبح أكثر نشاطًا وحسمًا. وقد تقترح بعض الأنشطة، وقد تخطط مسبقًا لمقابلتك التالية.

سوف تظهر لك جانبها الفلسفي أو الروحي

عندما تشعر امرأة برج الحوت بالقرب منك، فإنها ستشاركك معرفتها ورؤيتها.

ستولي مشاعرك اهتمامًا وثيقًا


ستعرف المرأة الحوت دائمًا ما إذا كان هناك شيء يزعجك، وقد تعرف حتى قبل أن تخبرها بذلك، وهذه واحدة من العلامات الواضحة على أنَّ امرأة الحوت تحبك.

سوف تقلق عليك

إذا كانت امرأة برج الحوت تحبك، فسوف تقلق عليك، وسترغب في معرفة مكانك، وأنك بخير، وقد تشعر أنها تحاول السيطرة عليك، لكن هذا نادرًا ما يحدث.

قد تحاول الطبخ من أجلك

إذا وقعت امرأة برج الحوت في حبك، فقد تحصل على فكرة إظهار عاطفتها من خلال الطهي لك، ولا تغضب إذا حرقت العشاء تمامًا أو أطلقت ناقوس الخطر، فقط كن مستعدًا لتهدئتها وتقديرها، فهذه الجهود هي واحدة من العلامات المؤكدة على أن امرأة برج الحوت تحبك وتريد إرضائك، بغض النظر عن كيفية ظهورها.

ستلاحظ أشياء صغيرة عنك

ستبدأ في إيلاء المزيد من الاهتمام أكثر من أي وقت مضى، وستبدأ في تذكر تفاصيل عنك، وستلاحظ الأشياء التي لم تفعلها من قبل، مثل ما ترتديه أو كيف تصفف شعرك، حتى أنها قد تتذكر القيام بأشياء صغيرة من أجلك وتوقع احتياجاتك.

قد تنتقدك

أحد أغرب الأشياء التي تحدث عندما تحبك المرأة الحوت هو أنه يمكن أن تنتقدك بشكل مفاجئ، وفجأة قد تبدأ في الشكوى من الأشياء التي تقولها أو تفعلها، ولكن هذا ليس شيئًا يدعو للقلق، إنه جزء طبيعي عندما تدخل امرأة برج الحوت في علاقة طويلة الأمد، لذا حاول ألا تكون دفاعيًا أكثر من اللازم، وإذا كان انتقادها يؤذي مشاعرك، فمن الأفضل أن تُظهر لها ضعفك.

اقرئي أيضاً:

5 ابراج هي الأكثر مجازفة ؟

هذا مكان العلاقة الحميمة المناسب لمواليد الابراج

ابراج فاشلة بالمغازلة!

 

 

 

أضف تعليقا