موديلات أساور رفيعة لاطلالة ناعمة.. أجمل هدايا يوم الأم

 

من المؤكد أن لا شيء يضاهي قيمة الأم وتعبها، وليس هناك أجمل من أن تبحثي عن هدية لها في  يومها المميز، وتعتبر المجوهرات من أفخم  الهدايا التي تليق بالأم وعطاءاتها التي لا تنتهي. "الجميلة" ستقدم لك بعض من افكار الهدايا من المجوهرات لتختاري منها هدية مناسبة ليوم الام. ما رأيك بأن تختاري لها سوارًا رفيعاً ناعمًا يليق بها. خصوصاً أن هذه الموضة من الأساور هي رائجة بشكل كبير في موسم الربيع لذا اختاري منها هدية للام من دون تردد.

 إليك صيحة الأساور الرفيعة في عالم المجوهرات ذات الأشكال المتنوعة التي تأتي منها سادة ومنها مزينة بالأحجار الكريمة الناعمة الملونة أو  المرصعة بالماس.

Azza Fahmy

تصاميم أنثوية جميلة


تعكس موضة الأساور الرفيعة طابعاً أنثوياً جميلاً على المعصم وهي يمكن أن تتناغم مع عدة أساليب، وقد رصدنا دور عديدة معتمدة على هذا النمط من الأساور ومركزةً عليها في مجموعاتها ومن أبرز ما لفتنا وهي كالعادة الرائدة في هذا المجال وفي ابتكار هذا النوع من الأساور الناعمة، هي دار تيفاني اند كو. Tiffany & Co.. كذلك الحال مع دار ميسيكا Messika التي تشتهر بأنثوتها الرائعة في التصاميم الرفيعة. أيضاً لفتتنا تصاميم كارتييه Cartier في مجموعتها الأخيرة، هذه الدار التي طالما عودتنا على التصاميم البارزة والكبير، لكنها أبدعت هذه المرة في التصاميم الرفيعة أيضاً. هذا فضلاً، عن دور عالمية أخرى كثيرة ابتكرت هذا النوع من الأساور الرفيعة.

Cartier

اعتماد الأساور الرفيعة بأسلوب أنيق


ليس من الصعب أن تعتمدي هذه الأساور لأنها رفيعة ولا تتمتع بشكل مبالغ به، ولكن لكي تكوني الرائدة في أناقتك، نقدم اليك النصائح التالية:
-    من المميز أن تعتمدي في كل معصم سوار واحد رفيع اذ سيبرز أنوثتك بشكل لافت.
-    لا مانع من أن تكدسي عدة أساور رفيعة مع بعضها البعض اذ أنها موضة الموسم.
-    نسقي مع الساعة التي ترتدينها سوار رفيع متناغم اذ سيليق بها جداً.

Messika

 

اقرئي أيضاً: 

أساور وساعات الافعى والنمر لإطلالة جذابة مثل النجمات

موديلات أساور عريضة

موديلات أساور لعروس 2022 من وحي النجمات

أضف تعليقا