السر وراء الأقراط التي ارتدتها كيت ميدلتون خلال زيارتها لوايلز

زار الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج مقاطعة وايلز Wales حيث اطلعا حول الدور المهم الذي تلعبه الزراعة في حياة أهالي المنطقة الريفية وكيف تهتم المجتمعات المحلية بدعم الصغار والحفاظ على التاريخ. 


من أجل هذه الزيارة اختارت الدوقة اللون الأخضر فأعادت ارتداء معطف طويل من سبورت ماكس SportMax تقدر قيمته بـ 940 جنيه استرليني يتميز بلونه الأخضر الداكن وقد نسقته مع بلوزة باللون نفسه مصنوعة من الصوف تتميز بياقة عالية. 


ولإكمال أناقتها اختارت ارتداء بنطلون جينز أسود ضيق وانتعلت معه جزمة عالية الساق من Aquatalia Rouge وهي الجزمة التي انتعلتها أول مرة في أول زيارة رسمية قامت بها عام 2011.
كذلك ارتدت كيت أقراط اكتشف الخبراء أن لها معنى خاص خلال الزيارة إلى وايلز. إذ من المعروف أن كايت تحرص كثيراً على أن تكون إطلالتها متكاملة كما أنها ترسل رسائل سرية من خلال أكسسواراتها في بعض الأحيان. 


أما الرسالة السرية التي اختارتها فهي دعم مقاطعة وايلز حيث اختارت أقراط ذهبية على شكل أطواق من صنع دار مجوهرات صغيرة محلية مقرها وايلز أسستها هايلي جونز وتحمل اسم Spells of Love وهي أقراط مصنوعة من ذهب Vermeil عيار 18 قيراط معاد تدويره .
يبلغ ثمنها 60 جنيه إسترليني وقد بيعت الأقراط بالكامل في يوم واحد ما شكل مصدر سعادة لصاحبة الدار التي لم تشهد مصوغاتها هذا النوع من الإقبال من قبل كما كشفت لوسائل الإعلام. 


اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون وأناقة من وحي العلم الدنماركي

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير