كيت ميدلتون وأناقة من وحي العلم الدنماركي

 

حطت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون رحالها في مدينة كوبنهاغن في أول زيارة رسمية لها خارج بريطانيا منذ العام 2017. وقد وصلت الدوقة إلى الدنمارك في زيارة ستسمر يومين بهدف القاء الضوء على عمل منظمة Early Year وعلى هامش السنة التي تحتفل فيها الملكة باليوبيل الماسي للجلوس على العرش. وقد التقت كيت عند وصولها بالسفيرة البريطانية في الدنمارك إيما هوبكنز .


يذكر أن هذه المرة الثانية التي تزور فيها كيت الدنمارك حيث كانت زارتها عام 2011 بعد زفافها بفترة قصيرة .
أول محطة لكيت كانت جامعة كوبنهاغن حيث التقت بباحثين يديرون مشروع كوبنهاغن للصحة النفسية للأطفال ومن أجل هذه الزيارة اختارت كيت إطلالة عملية رسمية استوحتها من ألوان العلم الدنماركي وأظهرت فيها ذكاءها في اختيار ملابس تتلاءم مع البلد الذي تزوره. 

 


حيث اختارت كيت الأنيقة أن تعيد ارتداء جاكيت بليزر من زارا Zara بقيمة 59.99 جنيه استرليني مصنوعة من التويد تتمتع بقصة كتفين الجاكيت ولكنها غير متوفرة حالياً كونها بيعت بالكامل. ونسقتها مع بلوزة بيضاء مكشكشة من ME+EM وبنطلون أسود بقصة ساقين واسعة .
ولم تنس حقيبتها المحمولة المفضلة وهي حقيبة من الجلد الأسود من أسبينال Aspinal بقيمة 555 جنيه استرليني .
وأكملت إطلالتها بجزمة من الجلد المقلوب باللون الأسود .


على فكرة هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت جاكيت بليزر. فالدوقة لديها مجموعة كبيرة من جاكيتات البليزر للإطلالات العملية الرسمية. 
أما بالنسبة للأكسسوارات فقد اختارت كيت عقداً من موينكا فينادر Monica Vinader تتدلى منه حبة لؤلؤ ونسقت أقراط من دانيلا درابر وأنوشكا Daniella Draper and Annoushka تتدلى منها حبوب لؤلؤ أيضاً. 


من المتوقع أن تلتقي كيت بالأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك وتزور وإياها أحد المشاريع التي ترعاها منظمة  Mary Foundation of 2 التي أنشأتها ماري عام 2007 لرعاية النساء وأولادهن من ضحايا العنف . وكان سبق لللأميرتين اللقاء في أكثر من مناسبة ، وبحسب الخبراء ستحظى كيت بترحيب رسمي من الملكة مارغريت الثانية غداً. 


الطريف أن الدوقة لم تركب طائرة خاصة للسفر إلى الدنمارك بل اختارت السفر بطائرة تجارية، وقد تأخرت طائرتها 30 دقيقة عن موعد الوصول ما جعل بعض وسائل الإعلام البريطانية تتحدث عن أن الدوقة وصلت متأخرة  أو Fashionably late .

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون وإطلالة عملية أنيقة


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات