كيم كارداشيان تحصل على لقب عزباء قانونيا من المحكمة

بعد طلب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للمحكمة لإنهاء زواجها من النجم كاني ويست، وافق القاضي المهتم باجراءت طلاقها خلال مكالمة فيديو اليوم الأربعاء 2 مارس.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن كيم كانت قد طلبت من المحكمة في ديسمبر 2021 إعلانها عزباء وسط علاقتها الرومانسية بيت ديفيدس وقالت للقاضي: “أنا لدي الرغبة الشديدة في الطلاق. ” أعاد القاضي أيضًا الاسم الأخير القانوني لكيم ، مما سمح لها بالتخلي عن ويست والعودة رسميًا إلى اسمها “كيم كارداشيان”.

وطلبت كيم من القاضي أن يعطيها لقب "عزباء" في أسرع وقت ممكن، لأن منشورات  كاني ويست على  إنستغرام، تؤذيها عاطفياً، وكل ما تريده الآن هو أن تكمل حياتها مع أبنائها بطريقة صحية.

وقالت كيم"كاني كان يضع الكثير من المعلومات الخاطئة فيما يتعلق بشئوننا الخاصة والأبوة المشتركة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تسببت في مشاكل عاطفية."

كما اتهمته باختطاف ابنتهما، شيكاغو، تقول إنها اتهمته بإصدار أمر بضربه لها ، وطاردها لسماحها لابنتهما نورث بالتواجد على تيك توك.

وأضافت كيم في طلبها للحصول على حالة عزباء "بينما كنت أتمنى أن ينجح زواجنا ، أدركت أنه لا توجد طريقة لإصلاح زواجنا، كاني لا يوافق ولكن على الأقل يبدو أنه أدرك أنني أريد إنهاء زواجنا، حتى لو لم يفعل ذلك ".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم