خمس حيل جمالية لا تعرفينها عن مكياج كيم كارداشيان

أغلقي عينيك وتخيلي كيم كارداشيان ويست: شعر داكن طويل لامع/ رموش كثيفة وطويلة، خدود بكونتور مثالي، شفتين ممتلئتين... هذا اللوك المثالي هو ليس وليد الصدفة! بل لنجمة المجتمع هذه باع طويل وخبرة واسعة في عالم المكياج جعلتها تصبح محترفة ومتقنة لكافة الخدع والحيل التي يمكن أن تمنحها لوك أجمل! وفي حين أنك قد تعتقدين بأن كل حيل مكياج كيم واضحة وباتت معروفة وشهيرة، ثمة المزيد من الأسرار التي لم تخرج الى العلن بعد، وها نحن نكشف لك خمسة منها!

 

مكياج كيم كارداشيان


-    الهايلايتر على خطوط الضحك:

تقول كيم في فيديو نشرته مؤخراً عبر سنابشات: "أحب تطبيق الهايلايتر هنا على خطوط ضحكتي لأن ذلك يجعل الخطوط تختفي".

 

مكياج كيم كارداشيان


   الكونتور تحت الأنف:

روتين الكونتور الخاص بكيم كارداشيان يأتي على نطاق واسع، خصوصاً حين يأتي الأمر الى أنفها، وتقول بهذا الصدد: "أطبق الكونتور على الجانبين وتحت طرف الأنف"، وأضافت: "ذلك يجعل أنفي يبدو قصيراً جداً ومحدد".

 

مكياج كيم كارداشيان


-    البرونزر على خط الشعر:

بدلاً من أن ترسم الحدود على جوانب وجهها كما يفعل أغلب خبراء الجمال، كيم تدخل البرونزر بعمق الى داخل خط شعرها لتأثير طبيعي أكثر بالرغم من أن ذلك يولد صعوبة في إزالته.  

مكياج كيم كارداشيان

 

اقرئي أيضاً:  خطوات للحصول على مكياج كيم كارداشيان


-    الأظافر المربعة:
 

في بحر من الأظافر الطويلة اللوزية الشكل، تفضل كيم المربعة التي تعزز من جمال أصابعها وتختارها بطول معتدل وليست طويلة بتاتاً. 

 

مكياج كيم كارداشيان


-    الستروبينغ على الأذنين:

 هل ثمة أي مكان لا تضع عليه المكياج؟ فهي أفصحت بأنها تطبق الستروبينغ على أذنيها أيضاً بحيث تعزز من إضائتهما. في الحقيقة، كيم ليست وحدها من تقول ذلك، فالهايلايتر على الأذنين يلقى رواجاً منذ أعوام ويجب أن نعترف بأنه جذاب للغاية. 

 

مكياج كيم كارداشيان


 

أضف تعليقا