أبرز للتوقعات العاطفية من ماغي فرج عن شهر مارس من العام 2022

 

من هي الابراج التي ستكون الأكثر حظاً في هذا الشهر، ومن سيجد الحب ومن سيقترب من الإرتباط ويتصالح مع نفسه ومع الآخرين، وما هي أهم اللحظات الرومانسية والعاطفية التي ستصادف الأبراج؟  في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر آذار/مارس 2022 ، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر آذار/مارس 2022 عاطفياً

برج الحمل

قد تعيد النظر بعلاقة شخصية وتشعر بالقوة في اتخاذ القرار، ويكون نفوذك عظيماً، سواء أردت البقاء أو الرحيل. تعقد صداقات جديدة وتغوي الكثيرين وتجـد اتزانك سواء كنت مرتبط أو أعزب، وقد يكون الحب على موعد معك إذا كنت خالي القلب.

برج الثور 

على الصعيد العاطفي هناك جديد يلوح في الأفق، تجذب إليك حظ اللقاءات الحلوة والاخبار الجديدة والسعيدة، قد تستفيد من بعض الأوضاع حتى ولو واجهت بعض الممانعة من الطرف الآخر في أول الأمر. هل تعلم ما الذي يشكل جاذباً لديك الآن؟ هو هذا التحفظ الذي تبديه ومحاولة إخفاء مشاعر يحزرها الطرف الآخر، كذلك هذه الأناقة الفكرية التي تتمتّع بها.

برج الجوزاء 

تحلق مجدداً في المجال العاطفي وتجذب الأنظار والقلوب إليك وقد تميل إلى الجدية أكثر في طرح بعض المواضيع الشخصية أو في مقاربة العلاقات التي تريدها أكثر صلابة ومتانة واستقرار. تتصرف بحنكة وبأسلوب متميّز وأنت تعالج مسائل شخصية وعاطفية وعائلية. ترفض التأثر بالمظاهر الخارجية، وربما يصعب عليك تصديق بعض العروضات أمامك وتبحث عن الأصل أو تتعمق في معرفة بعض الأشخاص الذين يدخلون حياتـك، بدون أن يمنعك هذا من تمضية وقت مع بعض الذين ينالون إعجابك، إلا أنك تحتفظ بعاطفة خاصة تجاه أحدهم دون الجميع ولو أن التعبير عن نفسك الآن يبدو صعباً ويشتبك مع بعض الظروف غير المناسبة أو التي تطرح إشكالات وتسبب الإزعاج للبعض.

برج السرطان

ماذا عن الأمور الشخصية ؟ تبدي حماسة كبيرة باتجاه أشخاص ينالون إعجابك ويثيرون رغباتك وقد تعرف في هذا الشهر لقاء استثنائي يلبّي رغباتك هذه وتعمل المستحيل لتحقيق هذا الحلم، وذلك ابتداءً من الأسبوع الثاني حتى آخر الشهر فقد تصغي إلى سر أو تقدم على علاقة سرية تشكل هوساً لك، لكن يجب ألا تقع في متاهات الآمال الفارغة.

برج الأسد

عاطفياً تكون الأمور راكدة فتراوح مكانك بحثاً عن جواب لعرض لك سابق مطلوب منك الهدوء والصبر وانتظار ما سيعرض عليك بدون حشر نفسك في أي مجال. اترك الآخرين يسعون إليك وكن أنت ثابتاً في موقعك. قد يصعب عليك الأمر كما تستصعب التعبير عما يجول في خاطرك، لا تعظم الأمور ولا تحلل كل تصرفات الآخر، بـل حاول أن تبسط كل شيء حولك ولا تعلق أهمية على كلمة ثقال بطريقة عفوية.

برج العذراء

بعض مواليد العذراء يتلقون عرضاً عاطفياً يدهشهم وقد يستمهلون الآخر لكي يتخذوا القرار لكن ما يحصل قد يتعلق أيضاً بجزء من الماضي ويسبب بعض التشويش أو يجعلك مشكك بدوافع هذا العرض فأنت لا تستجيب بسرعة لما يطرحه الآخرون، بل إن التحفظ من طبيعتك فيما الاندفاع ليس من سماتك، لكن هذا الشهر يربكك ويجعلك مشتتاً بين الحماسة والتردد.

برج الميزان

تستقطب الإعجاب والحب في هذا الشهر، وقد يعيش البعض قصة حب استثنائية متمتعين بحضور عذب وكاريزما هائلة. يسود الإنسجام في حياتهم الشخصية ما يزيد من ثقتهم بالنفس. إلا أن مولود الميزان يميل إلى العقلانية فـي كل شيء حتى لو جرفه الحب والعشق.

برج العقرب 

تدخل شهر من التحديات مع وجود كوكبي مارس وفينوس في برج الدلو، وذلك ابتداءً من الأسبوع الثاني، ما يحتّم عليك التأنّي ويجعلك تعيش بعض التجارب والمواقف الدقيقة، قد يُفرض عليك أمر هو كالكابوس فوق صدرك. لكن لا لليأس ولا للإحباط فهناك آمال كثيرة بالمقابل. تدعمك كواكب أخرى كماركور في الحوت بيـن 11 و27. هذه المواقع الفلكية مناسبة وتدل على حلول وتلتقي مع بلوتون لتشير إلى مفاجآت عاطفية جيدة كما أن مارس وفينوس يبعثان برسائل إيجابية على الصعيد الاجتماعي والعائلي فيكون للاتصالات العائلية آثار مهمة في حياتك الشخصية ويشير هذا المشهد الفلكي الكامل إلى مزاج إيجابي. 

برج القوس

ينتقل فينوس ومارس إلى برج الدلو معاً بتاريخ 7، وقد يشيران إلى ظروف عاطفية ورومنسية دقيقة تحيط بك أو تتعلق بك أو بأحد المقربين من أولاد أو أشقاء. لكن كوكب ماركور في برج الحوت، اعتباراً من تاريخ 11، لا يسهل أمامك المهمة بل يولد تشابكاً بين حياتك الشخصية وشؤونك العامة. لا للتحديات فب علاقاتك الزوجية والعاطفية ولا للاتصالات مع معارف عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثلاً أو مع غرباء لا تعرفهم جيداً. حاول أن تستفسر عن كل متصل بك وكل مَن تلتقيه عن طريق الصدفة أو عن طريق ترتيب موعد من قبله. إلا أن الأسبوع الأخير قد يشير إلى فرص عاطفية لا بأس بها.

برج الجدي

تمتلئ حماسة وحيوية لإطلاق أحد المشاريع الذي قد يأخذك إلى خارج البلاد أو يكون انتشاره واسعاً. من الممكن أن يكون عنوان هذا الشهر الازدهار بالنسبة إلى الكثيرين من مواليد الجدي، هذا مع احتمال الحصول على دعـم من مسؤول أو من مرجعية عائلية. كذلك تشير الأفلاك إلى وضع مالي يخص أحد الأبناء أو البنات أو إلى هدف مادي تحققه الآن أيضاً.

برج الدلو

يبتسم الحب أيضاً وكلما اقتربت من آخر الشهر تتلقى إشارات جميلة ومفاجئة. تلتقي إذا كنت وحيداً بالشخص المناسب لك أو تبدأ حكاية جديدة. حافظ على هدوئك مهما كانت اتجاهاتك فالأفلاك تلبي رغبتك بلقاء تصبو إليه أو باستعادة حبيب غاب عنك. تعود المياه إلى مجاريها ويحدث ما ترغب به، وقد يتخلص بعض مواليد الدلو من صعوبة على الصعيد الشخصي أو العائلي عانى منها وتعمل الأقدار على إزالتها. باختصار إنه شهر جيد ويحمل تنفيذاً لبعض الأمنيات والرغبات بعضهم يحقق حلماً قديماً.

برج الحوت

في الحب تبدو دائماً الأكثر جاذبية،  تتصرف هذا الشهر بشكل عذب وتعرف مكانتك. تحسن التواصل مع أشخاص مغرورين ربما وتتوصّل إلى كسب قلوبهم. إذا كنت مرتبطأ يجمعك مع الحبيب طرف عذب أو تضعان معاً برنامجاً مشتركاً لرحلـة حلـوة أو لعمل مشترك يقربكما من بعض. تبدو نجم في محيطك وصديق يصبو إليه الكثيرون، يعبر لك الآخرون عن مودتهم وفخرهم بصداقتك. 

إقرئي أيضاً:

توقعات الابراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي

كيف سيؤثر موسم الحوت 2022 على الابراج؟

هذا ما قد يعنيه لك خاتم الزواج وفقا لبرجك

أضف تعليقا