نجمات يُظهرن ندوب العمليات الجراحيّة بكلّ ثقة ومن دون الشعور بالحرج منها

لفتتا صورًا لنجمات يظهرن ندوب العمليات الجراحية بكلّ ثقة، على عكس كثيرات ممّن يخجلن منها، وهذا دليل على أنهنّ يمتلكن ثقة كبيرة بالنفس، ويتابعن تحقيق طموحهنّ من دون التأثّر بالندوب التي لا يجب أن نشعر بالحرج منها ابرزهن:
في عام 2017، خضعت سيلينا غوميز لعملية زرع الكلى، ووقتها، تبرّعت صديقتها Francia Raisa، لها بكليتها. وبعد عام، أظهرت غوميز الندبة الناتجة عن العمليّة بكلّ ثقة، وأصبحت مذاك الوقت فخورة أكثر بجسمها، وتحدّثت عن أنّها كانت بداية خجولة من إظهارها، وكانت ترتدي دومًا ما يخفيها، ولكنّها تخطّت ذلك، وأصبحت تعتبرها مصدرًا يذكّرها بتخطّيها التجربة الصحيّة الصعبة التي مرّت بها.

 

شُخّصت الأميرة أوجيني في سنّها الـ 12 بالإصابة بال Scoliosisـ التي تؤدّي إلى انحناء العمود الفقريّ، فخضعت لعمليّة جراحية تركت ندبة تمتد من رقبتها إلى وسط ظهرها، والملفت في الأمر، أنّها أظهرت هذه الندبة في يوم زفافها عام 2018، إذ ارتدت فستانًا بقصّة تُظهر هذه الميزة، عن عمد، في خطوة لتلهم كل من يخجلن من الندبات كذلك، في العام 2020، كشفت الأميرة أوجيني مجدّدًا عن هذه الندبة في صورة نشرتها بفخر بمناسبة يوم التوعيّة من هذه الحالة المرضيّة، وشجّعت كلّ من خضع للعمليّة نفسها أن يشارك صورة الندبة. 

 

منذ سنوات، كشفت كايلي جينر عن ندبة واضحة في رجلها، والتي تسببّ بها سقوطها عن عامود كانت تتسلّقه عندما كانت في سنّها الخامسة.

في مقابلة أُجريت معها، كشفت المغنيّة بيري إدواردز أنّها تمتلك ندبة من وسط بطنها نزولًا، نتيجة عمليّة جراحيّة أُجريت لها في المريء في صغرها، ولكنّها تخجل من إظهارها. إلّا أنّها لاحقًا تغلّبت على الحرج الذي كانت تُشعرها به الندبة، وأظهرتها بكلّ ثقة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم