فساتين باللون الأصفر نجمة ربيع 2022

حجزت الفساتين الصفراء مكانًا بارزًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 حيث ازدحمت منصات العروض بالموديلات النهارية والمسائية المناسبة للسهرة، ألقي نظرة على مختاراتنا بتوقيع أشهر الماركات واستوحي من العارضات طرق تنسيقها.

فساتين صفراء مشجرة

زينت أنماط الزهور الفساتين الصفراء حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة بتصميمات فائقة الأناقة تميزت بقصاتها المريحة ما يجعلها من الخيارات المثالية للوكات النهار والعطلات، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta فستان Tent مشجر مصمم بنصف أكمام جربي تنسيقه مع صندال بلاتفورم أبيض، أما فستان بول آند جو Paul & Joe لائميه مع أكسسوارات باللون الأرجواني لتنسجم مع لون النقشة.

 

فساتين بخصر منخفض

انتشرت موضة الفساتين المصممه بخصر منخفض Dropped waist وقدمت ماركة ليلا روز Lela Rose فستان مصمم بخصر عالي وطبقة أخرى منخفضة تميز بكسراته الضيقة ولونه الفاتح البودر، كما أعجبنا الفستان ذي القصة المستقيمة والخصر المنخفص المزين بالأهداب في الجزء السفلي منه من توقيع ماركة بروينزا شولرProenza Schouler.

 

فساتين بتنانير منسدله

اتسمت فساتين ربيع 2022 بنعومة القصات حيث برزت التنانير عالية الخصر المنسدله على القامة، تألقت عارضة ماركة آدم ليبيس Adam Lippes بفستان ساده Halter top، كما أعجبنا الفستان اللامع المصمم بكتف واحد One shoulder dress من مجموعة أليس + أوليفيا Alice + Olivia، نسقيهما مع أحذية مدببه باللون الأسود أو الفضي.

 

فساتين مزينه بالكشاكش

زينت الكشاكش فساتين ربيع 2022 بعضها أستقر على الأكتاف كما في الموديل الطويل الـ V neck الموقع من ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، كما أعجبنا الفستان المزين بكشاكش أسفل الخصر من مجموعة ماركة جيفنشي Givenchy.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين صفراء لإطلالة مفعمة بالمرح في ربيع 2017

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة