إطلاق خدمة استشارات العناية بالبشرة عبر الإنترنت ومنصة التجارة الإلكترونية.

ما الذي يجعل نضارة مبتكرة؟
مفهوم جديد وفريد ومبتكر ، نضارة هي معالج بشرتك عبر الإنترنت! تعد نضارة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وهي مستشار ة محترفة للعناية بالبشرة عبر الإنترنت ومنصة تجارة إلكترونية متعددة العلامات التجارية، كما و توفّر بعضًا من أشهر العلامات التجارية للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.

من هي الوجوه التي تقف وراء العلامة التجارية؟
الوجوه خلف نضارة هي مجموعة من معالجي البشرة المعتمدين والمدربين بدقة والمطلعين. بقيادة أحد المؤسسين وهي أنيكا ف. كجيلمان، معالجة البشرة الإسكندنافية الشهيرة ورائدة الأعمال. تقدر أنيكا فهم معالجي البشرة وتعتقد أن هذه المعرفة هي القيمة الأساسية لاقتراحنا وأساس كل ما نقوم به.

 

ماذا لدينا لنعرض؟
ستقدم منصة العناية بالبشرة عبر الإنترنت مجموعة منسقة وحصرية من العلامات التجارية الصادقة والمحترفة للجمال والعناية بالبشرة مثل أوغوستان بدر Augustin Bader و بابور Babor و أوبجي Obagi و  Is Clinical و د. باربرا ستورم Dr. Barbara Sturm و ديرمالوجيكا Dermalogica و د. كوراكل Dr. Ceuracle و غرون ألشسميست Grown Alchemist جنبًا إلى جنب مع عمليات إطلاق أخرى محددة في الأشهر المقبلة. تفتخر الشركة بكونها انتقائية للغاية مع مجموعة منتجاتها، مما يضمن أن جميع المنتجات الموصى بها موجهة نحو النتائج، وتم اختبارها علميًا، ومدعومة بالبحوث السريرية. هذه العملية الدقيقة لمحفظة العلامات التجارية هي التي تخلق أفضل توصيات للعناية بالبشرة عالية الجودة لكل بشرة فريدة. ستستمر نضارة في مراقبة اتجاهات العناية بالبشرة بشكل استباقي والبحث عن العلامات التجارية الجديدة والمنتجات المبتكرة التي من شأنها أن تفيد عملائها، مع الحفاظ دائمًا على أعلى مستويات الجودة مع الخلفية السريرية والعلمية. عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة ، فإن نضارة متحمسة لما يصلح وما هو موجود بشكل دائم!

كيف تعمل توصياتنا ولماذا هي خاصة؟
تتجلى أصالة مفهوم نضارة من خلال نصائحها المخصصة للعناية بالبشرة، والخبرة التي يتم من خلالها اختيار علاماتها التجارية، وتجربة العملاء الفريدة من نوعها. سيتلقى العملاء الذين يجرون اختبارات جلدية احترافية عبر الإنترنت نصائح روتينية مخصصة للعناية بالبشرة وتوصيات المنتجات، المصممة بعناية لتلبية أنواع البشرة الفردية والمشاكل وأنماط الحياة. يتم تحليل اختبارات البشرة من قبل معالجي البشرة المستقلين عن العلامة التجارية والمدربين تدريباً مهنياً والمعتمدين دولياً والمتاحين للاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة أو مكالمة الفيديو.

ما الذي يجعل خدمة نضارة فريدة من نوعها؟
تدرك نضارة أن احتياجات البشرة ضرورية، مما يعني أن العملاء سيستمتعون بالتسليم الفوري، مع الحد الأدنى من الانتظار لتلقي منتجاتهم المفضلة. يتم تغليف كل عبوة بعناية وبشكل جميل مع غلاف توقيعنضارة جنبًا إلى جنب مع عينات وهدايا ذكية مجانية تتوافق مع أنواع بشرة العميل.

للاحتفال بالإطلاق، ستقدم العلامة التجارية هدية فريدة من نوعهاو مخصصة لنضارة وهي “POME”، تمثال الرّمان، ورمز للإشراق والشباب والطاقة الجيدة. شارك وابدأ في الجمع!

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على: www.nadara.ae

 

اقرئي أيضاً: 

فوائد الشمندر للبشرة: اليكِ أبرز وصفاته

فوائد ماسك الذهب للبشرة لا تقدر بثمن

ماسكات الأفوكادو للوجه لحل مشاكل البشرة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة