كيت ميدلتون وإطلالة عملية أنيقة

لطالما أذهلتنا دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بأسلوبها وإطلالاتها المختلفة، خاصة وأنها تدرك جيداً كيف تختار الأزياء الملائمة للمناسبة أو للمهمة التي تقوم بها.
وخلال زيارتها لأحد مراكز الرعاية ودعم الآباء في لندن أظهرت جيداً كيف أنها تتقن لعبة الأناقة من دون مبالغة أو إفراط كما أنها تراعي دائماً المكان الذي ستتواجد فيه. 

 

 


فمن أجل زيارة مركز PACT في منطقة ساوثوارك Southwark في لندن للإطلاع على ما تقوم به المجتمعات المحلية لدعم الآباء وأسرهم من أجل سلامة صحتهم النفسية ومن أجل صحتهم بشكل عام، اختارت الدوقة إطلالة قوامها جاكيت بليزر بقصة محددة وكذلك بنطلون بقصة ضيقة وهما خياران كلاسيكيان لأي سيدة أنيقة وعملية في الوقت نفسه. 

 


البليزر التي ارتدته كيت كانت من توقيع كاثرين ووكر Catherine Walker مصممة الأزياء المفضلة لديها وتميزت بطبعات مربعة تعرف باسم مربعات أمير وايلز Prince Of Wales Checks ونسقتها مع إطلالة كاملة باللون الأسود لطلة أنيقة . فارتدت توب باللون الأسود وبنطلون ضيق القصة من أل كي بنيت LK Bennet تقدر قيمته بـ 125 جنيه استرليني وانتعلت حذاء بايبر Piper بكعب مربع من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi بقيمة 535 جنيه استرليني من الجلد الأسود المقلوب. 

 


ومن أجل إكمال أناقتها اكتفت بزوجين من الأقراط ناعمة التصميم تتدلى منها حبة لؤلؤ وعقد من أستلي كلارك Astley Clarke بقيمة 160 جنيه استرليني بالإضافة إلى خاتم خطبتها وساعة بالون بلو Balon Bleu من كارتييه Cartier .


وقد انغمست الدوقة التي كانت تبتسم بحبور مع الأطفال وشاركتهم في الكثير من النشاطات كما أعربت عن تمنيها لو كانت منضمة إلى برنامج يدعم الأهل بعد إنجاب طفلها الأول الأمير جورج لأنها تعلمت الكثير من وجودها في المركز وشعرت بمدى التكافل الموجود بين الأسر هناك. 

 


وكعادتها تركت شعرها منسدلا واكتفت بمكياج ناعم جداً ولم تنس ارتداء كمامة مطبعة بطبعات الزهور ارتدتها كلما لزم الأمر لتثبت فعلا أنها أميرة الإطلالات العملية.

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون تشارك في ورشة عمل حول الطهي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات