تفاصيل إطلالة هيفاء وهبي الشتائية الدافئة مع الأسعار

 

لم تنل هيفاء وهبي لقب الديفا عن عبث. فهذه النجمة الأيقونية لا تحسن اختيار قطع ملابسها فحسب، بل حين يأتي الأمر الى تنسيق لوكاتها مع بعضها البعض، لا شك أنها تتحول الى ملهمة في الموضة وصاحبة ذوق لا تنافسها عليه الكثيرات من نجماتنا العربيات. ففي حين قد تمتلك النجمات القدرة الشرائية على اختيار أي قطعة من إطلاقات الموضة، إلا أن قلة منهن يحسنّ اختيار لوكات مميزة وآسرة بكافة تفاصيلها. من هنا، وقبل أيام قليلة، نشرت وهبي لوك عصري مريح لها شتائي دافئ وغاية بالجاذبية. وها نحن قد غصنا في خبايا هذا اللوك، حتى أتيناك بكل تفاصيله من قطع الملابس الى الأكسسوارات وأسعارها، لربما قد ترغبين بالحصول على الإطلالة ذاتها لخروجاتك المميزة وغير المتكلفة في الوقت ذاته.

 


فيما يتعلق بالملابس، اختارت هيفاء تنورة جلدية قصيرة من برادا، نسقت معها سترة من الفرو المزيف من Yves Salomon ونسقت معهما توب عصرية مرحة ومريحة هي H21 Fabulous Wool & Cashmere Sweater من Sandro Paris يبلغ سعرها 402 دولار متوفرة لدى بلومينغدايلز.

أما لناحية الأكسسوارات، فقد نسقت حذاء عالي فوق الركبة جلدي من بالانسياغا مع حقيبة من بوتيغا فينيتا هي jodie sky blue knotted bag متوفرة لدى موقع العلامة بسعر 6593 دولار أميركي، في حين اختارت حزام من Maison Valentino يحمل لوغو العلامة جلدي باللون الأسود سعره 490 دولار أميركي، وأخيراً أنهت الإطلالة بقفازات مفتوحة عند الأصابع غاية بالمرح تحمل شعار شوبيت قطة كارل لاغيرفيلد وهي Karl Lagerfeld Women Choupette Leather Fingerless Gloves وسعرها 135 دولار. 

هل ستحصلين على إطلالة مماثلة؟

 

اقرئي أيضاً:بالفرو.. هيفاء وهبي تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات