نقاش حاد وقوي بين المتسابقة مارفل ولميس الحديدي في "الدوم" 

شهدت حلقة اليوم من برنامج اكتشاف المواهب الجديدة "الدوم" مشادة كلامية بين إحدى المتسابقات والإعلامية لميس الحديد يعقب انتهاء المتسابقة من فقرتها، علقت الحديدي على ادائها وقالت "أنا مش عايزاكي تحفظي أنا عايزاكي تفهمي" ردت المتسابقة مارفيل على لميس الحديدي وقالت "أنا فاهمة كويس اللي أنا بقوله" تابعت الحديدي وقالت "أدائك باين انك حافظة" .


وهذه هي الحلقة الثالثة للبرنامج بعدما حققت الحلقتين الأولى والثانية من برنامج "الدوم" أصداءً واسعة بمشاركة نجوم كبار مثل شيرين عبد الوهاب، كريم عبد العزيز، عفاف راضي وبعدما تأهل 200 متسابق من 27 محافظة في 3 فئات (الغناء، التمثيل، التقديم التليفزيوني)، لاختيار أفضل موهبتين من كل فئة وقالت الإعلامية لميس الحديدي، لإحدى المتسابقات ببرنامج الدوم، إنها إذا نجحت ستكون مراسلة برنامجها من الأقصر وصعيد مصر حيث قدمت المتسابقة، لمياء سامي موهبتها الخاصة بتقديم البرنامج، وتضمن المحتوى المقدم منها، التنمية المجتمعية في صعيد مصر، وبالتحديد في محافظتها الأقصر، وهو ما نال استحسان لجنة التحكيم.
يذكر أن برنامج "الدوم" هو أحدث برنامج اكتشاف مواهب في ثلاث مجالات وهم التقديم التلفزيوني، التمثيل، الغناء والبرنامج من إنتاج شركة "ميديا هب سعدي- جوهر" وبالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والثقافة.

 
نقاش حاد وقوي بين المتسابقة "مارفيل" ولجنة التحكيم.. ولميس الحديدي تصدمها في النهاية 😳

أنا فاهمة اللي بقوله كويس أوي 🤨 نقاش حاد وقوي بين المتسابقة "مارفيل" ولجنة التحكيم.. ولميس الحديدي تصدمها في النهاية 😳 #الدوم #الدوم_بوابة_النجوم

Posted by El Dome on Friday, February 18, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب