لميس الحديدي: وائل الإبراشي توفي لما فقد الأمل أنه يرجع الشغل | فيديو

قالت الإعلامية لميس الحديدي: "وفاة الإعلامي وائل الإبراشي كانت مفاجأة وصادمة هزَّتنا كلنا، خاصة أن كلنا كنا متابعين حالته ومتوقعين أنه يرجع قريبًا".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون إي": "وائل الإبراشي كنا بنكلمه ونكلم أهله وقرايبه.. وكانت حالته بتتحسن، وهو كان بيعمل تدريبات علاج طبيعي، وكان عنده أمل يرجع للشاشة تاني".

ولفتت: "آخر مرة بعت له رسالة، وقلت له: خلاص هانت، ولكن خبر وفاته نزل علينا كالصاعقة.. صحيح أن الموت هو الحقيقة الوحيدة لكن كان عندنا أمل".

وتابعت: "عندي إحساس إن وائل الإبراشي تُوفي لما فقد الأمل أنه يرجع الشغل، وحصل تطور في حالته الصحية، ولما فقد الأمل أنه يرجع فقد الأمل والرغبة أنه يعيش".

وأكد الدكتور جمال عميرة، رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء، استكمال التحقيق في قضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي الأسبوع المقبل.

وأضاف "عميرة" في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن الدكتور خالد منتصر حضر إلى النقابة صباح الثلاثاء الماضي، وتم أخذ أقواله في اتهامات التشهير الموجَّهة له في طريقة العلاج التي قدَّمها الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي، واستخدام طرق علاج غير صحيحة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب