لميس الحديدي: الحالة الصحية لايمان الحصري خطيرة وياسمين عبد العزيز تتحسن ببطئ| فيديو

 

 

أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أن الإعلامية  إيمان الحصري  ستغادر القاهرة غدًا لإجراء جراحة في الخارج وأنها تقدمت ببلاغ رسمي ضد الطبيب المتسبب لها في مشكلات صحية، لافتة إلى أن الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري سيئة.

إيمان الحصري

وأعربت خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون إي" عن أمنيتها في أن تعود الإعلامية إيمان الحصري إلى حالتها الطبيعية، موضحة: "أتمنى للإيمان الحصري الشفاء العاجل وأن تعود بسرعة لتحكي عما حدث معها على يد الطبيب الذي تسبب في إصابتها".

وعن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز أوضحت الإعلامية لميس الحديدي: "أن أحمد العوضي متواجد مع زوجته ياسمين عبد العزيز في سويسرا وأنها أجرت عملية جراحية وحالتها الصحية تتحسن ببطء".

شائعات حول ياسمين عبد العزيز والعوضي

وناشدت الجمهور بالابتعاد عن الشائعات، قائلة: "يا ريت نبطل الشائعات عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أو الشائعات الخاصة بوفاة الفنانة أو أن حالتها الصحية سيئة، فالفنانة أجرت العملية الجراحية ولكن حالتها الصحية تتحسن ببطء".

 

 

 
"ارحموا الناس واقفوا جبنهم"..لميس الحديدي تكشف الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز وإجراء رسمي لإيمان الحصري

"ارحموا الناس واقفوا جنبهم"..لميس الحديدي تكشف الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز وإجراء رسمي لإيمان الحصري #كلمة_أخيرة #لميس_الحديدي #ON

Posted by ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ on Saturday, September 4, 2021

 

أضف تعليقا