نعومي كامبل تكشف لأول مرة عن صورة ابنتها وتؤكد أنها ليست بالتبني

بعد أن فاجأت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل الجمهور بخبر ولادتها ابنتها الأولى وانتشار أخبار تفيد بأنها تبنت الطفلة وليست ابنتها البيولوجية، ردت كامبل لأول مرة على هذه الاخبار في مقابلة جديدة مع مجلة فوج البريطانية.  

 

فقد أكدت عارضة الأزياء العالمية أن الأخبار التي انتشرت حول أنها تبنت ابنتها، مجرد شائعات، خلال حديثها إلى أحدث إصدار من مجلة فوج البريطانية أثناء وقوفها مع ابنتها البالغة من العمر 9 أشهر، لتصوير غلاف حصري، وقالت العارضة أنها الطفلة هي طفلتها وحملت بها ولم يتم تبنيها، رافضةً تقديم مزيد من التفاصيل عن ولادتها الأولى، أو عن اسم والدها البيولوجي.  

 

 

كامبل البالغة من العمر 51 عامًا، أذهلت المعجبين بإعلانها ولادة ابنتها في مايو الماضي، بعد أسابيع فقط من ظهورها في منصات عرض أسبوع الموضة في نيويورك دون وجود لأي ملامح حمل واضحة على جسمها.  

 

وكانت قد أعلنت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل، على حسابها بموقع "انستجرام"، وكتبت كامبل: "تم اختياري لأكون أما لنعمة صغيرة جميلة، لذلك يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي. لا توجد كلمات تصف الرابطة مدى الحياة التي أشاركها معك الآن يا ملاكي. ليس هناك حب أعظم من ذلك."  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم