ما علاقة كنزة كيت الصوفية بالأميرة ديانا؟

الكثير من الإطلالات التي تختارها كيت ميدلتون دوقة كامبريدج تحتوي على معاني عاطفية ورموز خاصة. 
أحدث إطلالة اختارتها كايت كانت كنزة صوفية أنيقة مع بنطلون جينز بقصة مستقيمة من أجل أن تطل على شاشة بي بي سي عبر برنامج CBeebiess لتقرأ قصة ما قبل النوم للأطفال ضمن أسبوع الصحة النفسية للطفل الذي يبدأ اليوم في بريطانيا. 

 


الكنزة التي اختارتها الدوقة هي كنزة  بأنماط فير أيل Fair isle من علامة هولاند كوبر Holland Cooper البريطانية التي تحمل ختم الموافقة من العائلة المالكة. ويبلغ ثمنها 179 جنيه استرليني. 
قد يظن البعض أن كيت اختارت الكنزة تماشياً مع الطقس البارد لكن هذه الكنزة البسيطة بالنمط المميز الذي يزينها تحمل تاريخاً ملكياً. 


فالأميرة الراحلة ديانا كانت تحب هذا النمط البسيط. حيث شوهدت أكثر من مرة وهي ترتدي كنزة شبيهة بكنزة كايت. وهذا ليس مستغرباً إذ أن كيت عادة ما تستوحي من حماتها الراحلة التي اشتهرت بالأناقة والتميز. 
وهي ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت كنزة مزينة بهذا النمط ، ففي مايو 2021 زارت كيت برفقة الأمير ويليام مزرعة Manor حيث ارتدت كنزة مشابهة من Brora.

الكنزة ذات اللون الكريمي والياقة العالية التي اختارتها دوقة كامبريدج لقراءة قصة ما قبل النوم من تصميم ناتاشا روز غريغز Natasha Rose Griggs وهي مزينة بأزرار ذهبية على الأكمام والأكتاف ومزينة بنمط فيرأيل بألوان الرمادي والأحمر والكحلي. وكعادتها تركت شعرها منسدلا بحرية ولم تكثر من المكياج بل اعتمدت إطلالة ناعمة طبيعية وتسلحت بابتسامة مشرقة. أما قطعة المجوهرات الوحيدة التي رافقتها فقد كانت خاتم خطبتها الذي كان ملكاً لحماتها الراحلة الأميرة ديانا. 

 


يذكر أن كايت صورت قراءتها للقصة في قصر كينزنغتون في يناير كانون الثاني وهي بهذه المشاركة بهذا تنضم إلى لائحة من المشاهير الذين قرأوا قصص ما قبل النوم للأطفال مثل كريس إيفانز Chris Evans وطوم هاردي Tom Hardy .
كما أنها ليست أول فرد من أفراد الأسرة المالكة يهتم بقصص الأطفال حيث أطل حماها الأمير تشارلز عام 1984 ليقرأ قصة The Old Man of Lochnagar.


اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون وإطلالة عملية أنيقة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات