شريكك المثالي في يوم الحب لعام 2022 وفق الابراج

مع إقتراب 14 فبراير، حان الوقت لجعل الحب على رأس أولوياتك. سواء كنت مرتبطة أو تبحثين عن الحب، يمكن لعلم الفلك والأبراج أن يرشدك إلى شريكك المثالي في يوم الحب وفق الأبراج. فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة" بعض التلميحات من دائرة الأبراج لتحولين 14 فبراير إلى ذكرى لا تُنتسى أبداً.

البرج المثالي لك في يوم الحب لعام 2022

برج الحمل

تحب المرأة الحمل الحب وتعشق كل ما يتعلق به. هي إمرأة رومانسية بشكل يفوق الوصف. تنصحك الابراج بعدم الدخول في نوبات هلع في كل مرة لا تتلقين فيها نفس كمية المشاعر أو نفس المبادرات التي تقدمينها، فليس بمقدور الجميع مجاراتك في رومانسيتك. ليوم الحب هذا العام برجك المثالي هو  العذراء، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج القوس.

برج الثور

المرأة الثور مميزة جداً ومختلفة عن سائر نساء العالم. الحب بالنسبة لها تجربة تؤثر في مسار حياتها بشكل كامل ودائم، لذلك فهي لا تقع في الحب بسهولة. برجك المثالي ليوم الحب هذا العام هو  الميزان، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج الحمل.

برج الجوزاء

تُفضل المرأة الجوزاء الإستقرار والهدوء على السماح لنفسها بالإنجرار خلف مشاعرها. قد تشعر بأنّ حبها الوحيد والحقيقي قد ضاع منها لكنها لا تحسم الامر.. فلا أحد يعرف ما الذي تحمله لها الايام المقبلة. برجك المثالي ليوم الحب هذا العام هو الثور، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج القوس.

برج السرطان

مشكلة المرأة السرطان أنها أحياناً غير مخلصة، لكن حين تلتزم فهي من أكثر الأبراج إخلاصاً. الأبراج تنصحك بأن تتعلمي تقبل الحب كحالة عقلية ونفسية وليس كحالة يجب أن توفر لك التسلية طوال الوقت. برجك المثالي ليوم الحب هذا العام هو الميزان، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب فهو برج الثور.

برج الأسد

هذا العام على المرأة الأسد التفكير بحياتها العاطفية وبما تقدمه لها وبما لا تقدمه لها. وعليك التأكد بأنك تحصلين على ما تستحقينه. فلا تقومي بالأمر بشكل معاكس. أنت من النوع الذي يدرك قيمته وتصبحين اكثر سعادة حين يدرك محيطك روعتك. برجك المثالي ليوم الحب هذا العام هو الثور، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب فهو برج الأسد.

برج العذراء

قد يتهم البعض المرأة العذراء بالغرور والسطحية لكن الأمر قد لا يكون كذلك فهي تريد أن تكون محور الكون وهذا ما عليها الحصول عليه. شخص يعتبرها محور الكون ويمنحها إهتمامه كاملاً. برجك المثالي ليوم الحب هذا العام هو القوس، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب فهو برج العقرب.

برج الميزان

المرأة الميزان من الأبراج التي تؤمن دائماً بالحب حتى ولو تطلب الأمر منها القيام بالمستحيل لتحقيقه. برجك المثالي ليوم الحب هذا العام هو الجوزاء، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب فهو برج العذراء. 

برج العقرب

سيكون الحب بالتأكيد في حياة المرأة العقرب هذا العام. فقط عليها إستعادة مقاربتها المرحة لها عوض الاختباء خلف الحواجز التي تضعينها لحماية نفسك. عليك التخلي عن الحيطة والحذر طوال الوقت وتعلم تقبل عفوية الحب. برجك المثالي ليوم الحب هذا العام هو القوس، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج الجوزاء.

برج القوس

عادةً تقوم المرأة القوس بكل ما يتطلبه الأمر من أجل الحب. انت كالنبتة التي تزهر في كل مكان حين تعشق لكن المشكلة أنّ الجذور سامة وبالتالي تسمحين لها بتعديلك وتغيرك. برجك المثالي ليوم الحب هذا العام هو الدلو، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج الحمل.

برج الجدي 

رومانسية الجدي مثالية والأحلام والآمال التي تضعينها على الشريك تجعل علاقة الحب معك مختلفة. برجك المثالي ليوم الحب هذا العام هو الثور، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج الدلو.

برج الدلو 

ما يميزك عن غيرك من النساء هو أنّ أحلامك مبنية على الواقع، فالكل يعرف كم انت مخلصة. في عيد الحب هذا الابراج تنصحك بالاقتناع التام والكلي بأنه احياناً سعادتك تكون في العزوبية عوض ان تكون مع شخص لا يستحقك. برجك المثالي ليوم الحب هذا العام هو الجوزاء، أما البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً ليوم الحب فهو برج السرطان.

برج الحوت 

المرأة الحمل مع وبدون يوم حب تملك مخزوناً كبيراً من المشاعر لدرجة انها تحمل كل عبء العلاقة لوحدها. ما تنصحك به الأبراج هو عدم السماح للشريك بالتكاسل وتلقي الحب بل عليك دفعه كي يمنحك بقدر ما تقومين بمنحه. برجك المثالي لعيد الحب هذا العام هو برج الأسد أم البرج الذي عادةً لا تنسجمين معه ولكنه قد يكون مثالياً لعيد الحب هو برج العذراء.

إقرئي أيضاً:

هذا ما تشعر به الابراج تجاه عيد يوم الحب ولكنها لن تخبر أحداً أبداً

هذه الابراج ستكون محظوظة وستختبر يوم مثالي في يوم الحب

افكار لهدايا عيد الحب لشريكك وفقاً لبرجه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات