هذا ما تشعر به الأبراج تجاه يوم الحب ولكنها لن تخبر أحدًا بذلك

قد يكون يوم الحب، هو أحد أكثر الأيام المنتظرة للاحتفال بالحب. وبقدر ما يحب الناس يوم الحب، هناك أيضاً القليل، أو ربما أكثر من القليل، ممن قد لا يكونوا متحمسين جداً لهذا اليوم؛ لكن هذا لا يعني أنهم لا يعتزون بالحب أو يحتفلون به. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على ما تشعر به الأبراج في يوم الحب ولكن لن تتحدث عنه علانية.

كل الأبراج تعشق يوم الحب ولكنها لن تعترف بذلك

                                                          مصدر الصورة FREEPIK

برج الحمل

قد لا يكون مولود الحمل صريحاً جداً بشأن مشاعره تجاه الشريك في  يوم الحب، لكن الشيء الوحيد الذي يفضله في هذا اليوم هو شيء يمنحه تجربة جديدة.

برج الثور

معروف مولود الثور بطبيعته العنيدة، ما قد يفاجأ الكثيرون بمعرفة أنه هو أيضاً ودود ومحب للغاية. إنه لا يمانع في الحصول على القليل من الرومانسية في  يوم الحب. يجب أن يكون يوم الحب هو قضاء وقت ممتع مع شريك والاستمتاع بتجربة رومانسية.

برج الجوزاء

من الصعب جدًا تخمين ما يشعر به مولود الجوزاء في  يوم الحب. قد ينبهر بالاحتفال الكبير أو قد يبدو مذهول تماماً من الضجيج المحيط بعيد الحب. سيحتفل الجوزاء سواء مع الشريك أو مع الاصدقاء أو افراد العائلة،وسيُعبر عن حجم إكتراثه للجميع. وطبعاً سيشتري الجوزاء الكثير من الهدايا للجميع لأنّ حياته ونجاحه يتمحوران حول الحب الذي يملكه.

برج السرطان

ينتظر مولود السرطان  يوم الحب على أحر من الجمر وذلك لأنه فرصة للتصرف بشكل عاطفي وتقديم الحب بشكل مضاعف والقيام بكل المبادرات الرومانسية.

 

برج الأسد

لا أحد يحب الاستيلاء على الأضواء أكثر من الأسد. لن يتخلى أبداً عن فرصة للتألق في  يوم الحب. بالنسبة له، عيد يوم الحب ليس شيئاً إن لم يكن احتفالاً كبيراً وعشاءً كبيراً وهدية أكبر. إنه يحب أن يتم تدليله بمثل هذه الإيماءات الفخمة بقدر ما يرغب في أن يفعل الشيء نفسه مع شريكه في  يوم الحب.

برج العذراء

الزهور والهدايا ليست هي الأشياء بالنسبة لبرج العذراء. إنه مدفوع بالمنطق وسيكون سعيد بالاعتقاد بأنّ  يوم الحب ليس سوى وسيلة أو مبادرة يقدمها الآخرون تجاه بعضهم في ذلك اليوم..

برج الميزان

يبحث الميزان عن التوازن في كل مكان. ما يشعر به تجاه  يوم الحب هو نفس كل شيء آخر، ويجب أن يكون مثالياً. احتفال رومانسي وإيماءات كبرى وتجربة لا تنسى.

                                                       مصدر الصورة FREEPIK

برج العقرب

كلمة واحدة تحدد  يوم الحب بالنسبة إلى برج العقرب هي العاطفة. هذا العاشق المتحمس لا يتأثر بسهولة إلا إذا كان ذلك من أعمال الحب العميق والعاطفة. بالنسبة له، فإنّ يوم الحب هو كل شيء عن الحب والعاطفة. 
 

برج القوس

لا شيء يزعج القوس المحب للمرح أكثر من الرومانسية السخيفة التي لا تعني له شيئاً. و يوم الحب لا يختلف. إنه يفضل قضاء بعض الوقت مع أحبائه، بما في ذلك العائلة والأصدقاء، بدلاً من الاستمتاع ببعض الإثارة في يوم الحب.

برج الجدي

بالنسبة لبرج الجدي، يحب  يوم الحب لانه يعشق المبادرات  وإظهار العاطفة بشكل علني وتقديم الهدايا وتلقيها، فبالنسبة لهذا البرج كلما كانت الامور مبالغ بها كلما كان ذلك أفضل.

برج الدلو

نعلم جميعاً أنّ برج الدلو ليس جيد جداً في التعبير عن مشاعره ويفضل المنطق على الرومانسية في أي يوم من أيام السنة. لكن لن يتخلى عن أي فرصة من شأنها أن تمنحه فرصة للقاء الناس والاختلاط. بالنسبة له، يعتبر يوم الحب حدثاً إجتماعياً أكثر منه احتفالاً بالحب.

برج الحوت

يُقضي الحوت أياماً في التخطيط والحلم حول كيفية الاحتفال بيوم الحب، على الرغم من أنه لن يعترف بذلك أبداً. ولا يقتصر الأمر على  يوم الحب الذي يُبقي الحوت مشغولاً بالتخطيط له مسبقًا، بل هو نفسه بالنسبة لجميع المناسبات الخاصة أو المهرجانات. 

إقرئي أيضاً:

افكار لهدايا عيد الحب لشريكك وفقاً لبرجه

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الاول من شهر فبراير 2022

توقعات كارمن شماس العاطفية للابراج لشهر فبراير 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات