دليلك لشراء الهدية المثالية لشريكك في يوم الحب وفق الابراج

 

إذا كان هناك شيء واحد يمكننا استخدامه جميعاً في مناسبة يوم الحب، فهو المزيد من الحب والاهتمام، بالإضافة إلى المزيد من الطرق للشعور بالجمال من الخارج كما أنت في الداخل. ويمكن أن تكشف علامة البرج الخاص بشخص ما، عن الكثير عن نفسه وعن رغباته الداخلية وأنواع الأشياء التي سيستمتع بها في يوم الحب. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة" على الهدية المثالية لمن تُحب وفقاً لبرجه الفلكي الخاص به.

دليلك إلى ما يريده كل برج في يوم الحب!

 

مع اقتراب  يوم الحب، تريد بالتأكيد أن تحصل على الهدية المثالية لشريكك. والهدية لا تُقاس بقيمتها المادية فقيمتها المعنوية أكبر وأهم، وإدخال السعادة والفرح على قلب الشريك هو الهدف المُراد منها، وهذه اللحظات السعيدة هي التي تُشكل العلاقة وتبني الروابط القوية بينكما، وهذا كله سينعكس بشكلٍ إيجابي على علاقتكما.

برج الحمل

برج الحمل هو أول علامة على دائرة الأبراج، مما يعني أنّه يحتاج إلى الكثير من الإهتمام. ستحتاج إلى بذل بعض المجهود في إختيار الهدية المناسبة له ولطبيعته وإهتماماته. هو يعشق الساعات بمختلف أشكالها وأنواعها، لذلك يمكنك تقديمها  له في بوكس أنيق، مع باقة من الورود الحمراء.

برج الثور

برج الثور عقلاني ويمكن الإعتماد عليه. في حين أنه يمكن أن يكون عملي تماماً عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بيوم الحب، لكن لا تنسى أنّ هذا البرج يحكمه فينوس، كوكب الحب والجمال والوفرة. يهتم كثيراً بالموضة والأزياء وأحدث الصيحات، فالخيارات أمامك متعددة ومتنوعة، كل ما تحتاجه هو معرفة مقاسه وذوقه جيداً.

برج الجوزاء

بينما يميل الجوزاء إلى الأداء الجيد في العلاقات، إلا أنّ ازدواجيته تشير أيضاً إلى صفاته الداخلية والقدرة على أن يبدو جيداً في كل شيء تقريباً. يمكنك شراء العطر المفضل له، مع عشاء رومانسي، وقضاء ليلة في فندق فاخر.

برج السرطان

غالباً ما يستمد السرطان الذي يحكمه القمر، سعادته من خلال جعل الآخرين يشعرون بالحب والعناية، وينتظر معاملته بالمثل. يمكن تحضير رحلة سياحية خاصة وتصنعوا معاً ذكريات مميزة في يوم مختلف عن باقي أيام السنة.

برج الأسد 

يستمتع الأسد بالإهتمام، وليس ذنبه. إنه يستحق ذلك. تحكمه الشمس، وبالتالي فإنّ الأرض تدور حوله بالمعنى الحرفي للكلمة. لذا، كتابة رسالة حب والتعبير فيها عن المشاعر بكلماتٍ جميلة، من الممكن أن يفي بالغرض بالإضافة لحجز يوم كامل في منتجع صحي للإسترخاء.

برج العذراء

برج العذراء موجه نحو التفاصيل ودقيق وسريع التنظيم، لكن هذا لا يعني أنه يحتفظ فقط بمنزل مرتب. سيكون سعيداً جداً بعلبة شوكولاتة مع باقة من الورود، وعشاء خاص مع أجواء رومانسية.

برج الميزان

يعيش الميزان كل يوم كما لو كان يوم عيد الحب. يحكمه كوكب فينوس، كوكب الحب والرومانسية. صحيح أنه غالباً ما يهتم بالجميع تقريباً، لكن ما يتوق إليه حقاً هو شراكة دائمة. عندما تتسوق في يوم الحب للميزان، فليكن شيء رومانسي وكلاسيكي، ويُعتبر الفنّ أحد أجمل الوسائل للتعبير له عن حبك وخاصةً الرسومات واللوحات، أو يمكن اختيار صورة تجمعكما معاً.

برج العقرب

يمكن لمجموعة من الروايات أو الكتب في فئة معينة يهواها، قد تكون من أفضل الهدايا التي تقدمها للعقرب.

برج القوس 

يُمكن لرسالة رومانسية أو قصيدة شعرية مشهورة بدلاً من تأليفها أو كتابة كلمات إحدى الأغاني الرومانسية، أن تفي بالغرض مع علبة شوكولاتة وباقة ورود. ستكون بالنسبة للقوس من أجمل الطرق للتعبير عن حبك له.

برج الجدي

الجدي مجتهد ودقيق وعملي. يأخذ الحياة على محمل الجد، ويعمل بجد حتى يتمكن من اللعب بجد. حلمه أن يجمع بين العمل والمتعة، وهذا هو السبب في أنه سيقدر حافظة لهاتفه النقال،  مع طباعة اسمه عليها، أو بعض كلمات الحب والغزل. 

برج الدلو

بغض النظر عن إهتمامات الدلو الشخصية، فإنه يفعل الأشياء بطريقته ولا يقلق بشأن ما يعتقده الآخرون. إنه يزدهر عندما يساعده الآخرين. يمكنك تحضير له عشاء رومانسي وتزيين المكان بمجموعة من البالونات على شكل قلب لإضفاء الرومانسية. 

برج الحوت

كآخر علامة على دائرة الأبراج ، يحمل برج الحوت حكمة جميع العلامات الاثني عشر. إنه واحد من أكثر العلامات إبداعاً وعاطفة. يمكن أن تكون الهدية المناسبة له أداة التتبُّع التي يتم مزامنتها مع هاتفه لمعرفة موقع المقتنيات الشخصية الهامة كالهاتف أو الكاميرا أو المحفظة في حال ضياعها، مع عشاء خاص وسهرة ترفيهية تستمتعان فيها.

إقرئي أيضاً:

هذا ما تشعر به الابراج تجاه عيد يوم الحب ولكنها لن تخبر أحداً أبداً

هذه الابراج ستكون محظوظة وستختبر يوم مثالي في يوم الحب

افكار لهدايا عيد الحب لشريكك وفقاً لبرجه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات