حقائب لسهرة يوم الحب موضة ربيع 2022

  • تحتاج إطلالتك المميزة خلال سهرة يوم الحب إلى القطع التي تكملها وتزيدها فخامة وأناقة ومن بينها حقيبة اليد والتي يتوجب عليكِ إختيارها بعناية حتى لا تفسد أناقتك، شاهدي مختاراتنا لكِ من أحدث الموديلات التي أدرجت مجموعات الأزياء الجاهزة لـ ربيع وصيف 2022 واختاري منها ما ينسجم مع طلتك.

    حقائب سهرة مطرزة موضة 2022

    قدمت ماركة لانفان Lanvin حقيبة بيضاء مميزة بتصميمها المنحني ومغطاة بالتطريز الأبيض والأسود والأخضر الليموني ما يُسهل عملية تنسيقها مع ألوان كثيرة، أحببنا أيضًا الحقيبة الكلاتش مستطيلة الشكل المطرزة بالذهبي من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton، جربي تنسيقها مع فستان أحمر قصير وحذاء أسود Pointy ومعطف أسود ميدي.
    اذا كنتِ تنوين إعتماد فستان سادة بلون حيادي ننصحك بتزينه بكلاتش أخضر ليموني مغطى بالريش كما في الموديل الموقع من ماركة فالنتينو Valentino.
     

    حقائب سهرة بألوان إحتفالية آخر موضة

    برزت موضة الحقائب المصممه بالألوان المعدنية والتي تناسب الأجواء الإحتفالية لسهرة يوم الحب، من جهتنا أحببنا الحقيبة المبطنة من توقيع دار شانيل Chanel وحقيبة فالنتينو Valentino الذهبية المزينه بالحرف الأيقوني للدار ومزوده بسلسال معدني.
    استعيني أيضًا بالحقيبة الحمراء المزوده بسلسال ذهبي من توقيع لويفي Loewe، كما نرشح لكِ الكلاتش الأخضر الزمردي من مجموعة Sara Battaglia.

     

     

    حقائب سهرة مزينه بأسم الدار

    عادت موضة إستخدام الحرف الأيقوني أو أسم الدار لتزيين الحقيبة إلى الواجهة وقدمت ماركة فندي Fendi حقيبة بنية داكنة محموله بكف اليد ومزدانه بأحرف ذهبية، كما لفتتنا حقيبة شانيل Chanel المصممه على شكل زجاجة العطر الشهيرة شانيل نمبر فايف.

     

    حقائب كتف للسهرة لإطلالة يوم الحب

    اذا كنتِ تفضلين الإطلالة العملية حتى خلال السهرة ننصحك بحقائب الكتف الفاخرة كما في الموديل المغطى باللؤلؤ الأبيض والأسود من توقيع ماركة شانيل Chanel، كما نرشح لكِ الحقيبة البنية الداكنة المزينه بستراس ذهبي من الأمام من توقيع فالنتينو Valentino.

    اقرئي أيضا : أجمل موديلات حقائب ملونة موضة ربيع وصيف 2022

     

    أضف تعليقا