اكتشف ما يتمناه كل برج في عيد الحب لعام 2022

مع اقتراب يوم 14 فبراير، يعقد الكثيرون الآمال والتمنيات على ذلك اليوم ويخافون ألا تسير الأمور كما يتوقعون، أو أن تكون خيبة الأمل بانتظارهم. وقد لا يكون كل شخص صريحاً جداً بشأن ما يتمناه في يوم عيد الحب. فكيف سيكون يوم عيد الحب، وهل سيمنحك تجربة جديدة؟ وما هي التمنيات التي تُشغل بالك؟ تساؤلات كثيرة حول ما تتمناه في يوم عيد الحب، وفقاً لبرجك الفلكي الخاص بك،  تُطلعك عليها الجميلة، في السطور الآتية. 

هذا ما يتمناه برجك خلال يوم الحب

برج الحمل

بالنسبة للحمل العاشق المتحمس، فإنّ عيد الحب هو كل شيء عن الحب والعاطفة. يتمنى أن يستمع إلى قصائد الحب والأغاني أو رسالة حب عاطفية من شأنها أن تثير كل عاطفة في قلبه.

برج الثور

يُفضل الثور المنطق على الرومانسية في أي يوم من أيام السنة، ويعتبر عيد الحب حدثاً إجتماعياً أكثر منه احتفالاً بالحب. ويتمنى قضاء بعض الوقت الجيد مع أحبائه، بما في ذلك العائلة والأصدقاء، بدلاً من الإستمتاع ببعض الإثارة التي لا تعني له الكثير في عيد الحب.

برج الجوزاء

سيكون الجوزاء سعيداً جداً إذا تمكن من قضاء يوم عيد الحب في إنشاء شيء ما مع من يُحب. البرج هذا لا يريد الإحتفالات المبالغ بها ولا يريد أن يكون نجماً ولا أن تكون الأضواء مسلطة عليه. كل ما يريده هو أن يختبر ليلة هادئة فيها الكثير من الرومانسية بعيداً عن الآخرين.

برج السرطان

يأمل السرطان حقاً أن يكون اليوم رائعاً. وأن يغمره شريكه بالإهتمام والهدايا، مع عشاء متعدد الأطباق على ضوء الشموع مع موسيقى مثالية.

برج الأسد

الزهور والهدايا ليست هي الأشياء التي ينتظرها الأسد. كل ما يتمناه الأسد هو أن يمر اليوم بسلام وألا يُطلب منه القيام بمبادرات رومانسية أو المشاركة فيها.

برج العذراء

كل ما يتمناه العذراء هو قضاء وقتاً ممتعاً مع شريكه، وأن يحصل على القليل من الرومانسية، والقيام بشيء خارج عن المألوف.

برج الميزان

يبحث برج الميزان عن التوازن في كل مكان. ويتمنى أن يكون يوم الحب مثالياً. إحتفالاً رومانسياً وإيماءات كبرى وتجربة لا تُنسى.

برج العقرب

لن يتخلى العقرب عن أي فرصة من شأنها أن تمنحه فرصة للقاء شريكه الرومانسي. بالنسبة له، كل ما يتمناه هو تعبير شريكه الرومانسي عن مشاعره تجاهه.

برج القوس

كل ما يتمناه القوس هو أن يقوم بأمور لم يقم بها من قبل في عيد الحب. هو لا يريد الخطط ولا المواعيد المخطط لها بشكل مسبق. بل يريد كل يومه أن يكون عفوياً بشكل كلي وكامل.

برج الجدي

لا يريد الجدي المبادرات الضخمة أو الإحتفالات المبالغ بها في عيد الحب، كل ما يتمناه هو قضاء وقتاً ممتعاً بالخروج مع شريكه، مع عشاء هادئ ومحادثة ممتعة.

برج الدلو

كل ما يتمناه الدلو هو أن يوافق الشريك على السير مع التيار من خلال عدم إتباع أي خطة كانت. فقط مجرد الخروج وترك الأمور تسير كما يشاء.

برج الحوت

ينتظر الحوت عيد الحب بحماسة بالغة. ويتمنى أن يعتني به أحدهم وأن يقوم بتدليله بعشاء على ضوء الشموع.

إقرئي أيضاً:

من هي الابراج التي ستشهد تطورات مفاجئة في يوم الحب

هذه الابراج تعشق حريتها وتحتفل بعزوبيتها في يوم الحب

دليلك لشراء الهدية المثالية لشريكك في يوم الحب وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات