افكار مميزة للاحتفال بيوم الحب وفقاً لبرجك الفلكي

 

يقترب أكثر أيام السنة رومانسية بسرعة، ويمتلك كل برج فكرته الخاصة عما يشعر به وعن الطريقة التي يرغب بها للإحتفال بيوم الحب في 14 فبراير.على سبيل المثال، قد يتوق القوس إلى المغامرة في اليوم الكبير، بينما ربما يفضل برج الثور إبقاء الأمور منخفضة المستوى. سواء كنت تبحث عن أفكار ليوم الحب لنفسك أو لأحبائك أو كنت بحاجة إلى بعض الاقتراحات الفريدة، تابع مع "الجميلة، واكتشف مجموعة من الأفكار المميزة للإحتفال بيوم الحب، وفقاً لبرجك الفلكي الخاص بك.

كيفية الاحتفال بيوم الحب، وفقاً لعلامة برجك الخاصة بك

 

سينتقل القمر في 7 فبراير، الذي يمثل مشاعرنا، من برج الحوت إلى برج الحمل. مما يجعلنا نريد المخاطرة عندما يتعلق الأمر بالرومنسية. عطارد، الذي هو في تراجع، سوف يتصل بكوكب المشتري في برج الدلو، مما يجعل مشاعر الحب أكبر من أي وقت مضى، حتى لو كان إيجاد الطريقة الصحيحة للتعبير عن المشاعر أمراً صعباً. كوكب الحب، فينوس، موجود في برج الدلو، مما يسمح لنا بالتعبير عن مشاعرنا الخاصة بنا عندما يتعلق الأمر بمسائل القلب.

برج الحمل 

يميل الحمل إلى أن يكون مغامراً وممتلئاً بالشجاعة والإبداع والتفاؤل. لا يؤدي اكتساب المزيد من المغامرة في يوم الحب إلى زيادة الأدرينالين فحسب، بل إنه يجعله أيضاً يشعر بأنه أكثر ارتباطاً بشخصه لأنه يستطيع فعل ما يحبه مع الشخص الذي يحبه. مع وضع ذلك في الاعتبار، قد يتضمن الاحتفال المثالي بيوم الحب لبرج الحمل، تسلق الصخور أو المشي لمسافات طويلة، ومن ثم الذهاب لتناول العشاء في المطعم وسط أجواء رومنسية.

برج الثور

قد لا يشعر الثور بالحاجة إلى الذهاب إلى القمة مع احتفالات يوم الحب. يدور الثور حول إبقاء الأمور بسيطة، ولكن هذا لا يعني أنه لا يريد أن يفعل شيئاً مميزاً في هذا اليوم المهم. في الواقع، يحب برج الثور الانغماس ولكن في الغالب في المنزل. قد يحتفل على طريقته الخاصة بليلة مريحة بجوار المدفأة مع عشاء رومنسي على أضواء الشموع مع موسيقى هادئة.

برج الجوزاء

الاحتفال المثالي بيوم الحب بالنسبة إلى الجوزاء هو الاحتفال الذي يمكنه فيه استخدام عقله والتعلم. سيرغب الجوزاء بتقديم باقة من الزهور تليها علبة شوكولاتة، وهدية للاستمتاع بيوم في منتجع صحي وأخيراً عشاء فاخر في مكان رومنسي.

 

برج السرطان

يكون السرطان سعيداً عندما يعتني بالآخرين بدلاً من أن يترك نفسه للرعاية، لذا فإن أفضل طريقة له للاحتفال بيوم الحب وإظهار حبه وتقديره هي من خلال الطهي. سيُحاول ان يُفاجئ الشريك بطعام شهي مثل فطيرة اللحم وكعكة الشوكولاتة. 

برج الأسد

يميل الأسد إلى أن يكون من النوع القوي والصامت عندما يتعلق الأمر بالحب. هو رومنسي كبير، وسيعمل على إبراز تلك المشاعر بكامل قوته. إنّ صنع شيء فني يعبر عن شعوره سيكون مناسباً تماماً. وسيكون سعيداً بأي شيء طالما أنه مع من يُحب.

برج العذراء

يفضل العذراء بشكل عام كل ما ينبع من القلب، لذلك رسالة خاصة مع باقة ورود و عشاء خفيف ومتنوع محاط بشموع ذات روائح طبيعية قد تفي بالغرض، على أن يكون المكان يعني له الكثير.

 

برج الميزان

سيحرص الميزان على ادخال كل عناصر الدلال والفخامة في خطته. عشاء على ضوء الشموع، اطباق شهية وغريبة، موسيقي تُناسب أجواء الحب والرومنسية.

برج العقرب

يحب العقرب أن يفعل الأشياء بالطريقة التقليدية، لذا الاحتفال في المنزل سيكون خياراً جيداً، فهو لا يُحب المبالغة أبداً أو البهرجة.

برج القوس

يأمل القوس أن يكون اليوم رائعاً. هو يريد أن يفعل شيئاً يتضمن النهوض والتحرك والاستكشاف. إنّ الذهاب للمشي لمسافات طويلة على درب هادئ لا يعرفه الكثير من الناس هو شيء سيُحبه. إنهاء نزهة مع عشاء رومنسي في مكان سري سيجعل اليوم أحلى.

برج الجدي

الجدي عملي جداً وبما أنه لا يحب المبالغة فإنّ الامسية يجب ان تكون في مكان هادئ وغير صاخب. أفضل خيار ممكن هو إختيار مطعمه المفضل لتناول عشاء خفيف مع باقة من الزهور الحمراء.

برج الدلو

معروف الدلو بجنونه، وفكرته تتعدى التصرف بجنون، لذلك ستكون فكرته عشاء في مكان صاخب مع موسيقى وضجيج للإستمتاع بالأجواء الحماسية.

برج الحوت

كون برج الحوت علامة مائية قابلة للتغيير وآخر علامة في دائرة الأبراج، فإنه متعاطف ومبدع. ولا يحب التواجد وسط الحشود لذلك اي خطة تضمن نشاطات هادئة ورومانسية وبعيدة كل البعض عن الحشود وعن الصخب، ستكون المفضلة لديه.

إقرئي أيضاً:

ماغي فرح: ماذا يحمل شهر الحب فبراير 2022 للابراج عاطفياً

هدايا يوم الحب المناسبة لبرجه

رجل برج الحمل والحب والزواج 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات