كلام عن يوم الحب للأصدقاء

 

يبحث الكثير من الاشخاص عن كلام عن يوم الحب للاصدقاء. فمن المهم بالنسبة الى هؤلاء ان يوجهوا في هذه المناسبة الكلمات الرقيقة والعذبة للتعبير عن ارتباطهم الصادق بالآخرين. ولهذا يمكن ان يستغلوا يوم الرابع عشر من فبراير في كل عام من اجل كشف مشاعرهم تجاه من يشاركونهم علاقة ودية يتمنى الجميع ان يعيشوا تفاصيلها وهي الصداقة. ولهذا نقدم بعض عبارات حب التي يمكن توجيهها الى الاصدقاء والاصدقاء الحقيقيين فقط في يوم الحب عن طريق استخدام الهاتف الجوال او الموبايل.    
 

رسائل يوم الحب للموبايل


يمكن توجيه كلام عن يوم الحب للاصدقاء من خلال الرسائل الهاتفية. فيوم 14 فبراير يعتبر من الايام المميزة والتي يحب الكثيرون الاحتفال بها. لكن يبدو ان معناه اصبح اكثر اتساعاً من قبل وبات يعني المحبة بالمعنى العام. وهذه ابرز العبارات التي يمكن توجيهها خلاله الى الاصدقاء المقربين. 
- احتفل في هذا اليوم بوجودكم الى جانبي. فالود بيننا اكثر المشاعر نبلاً ورقياً. اتمنى ان تزداد صداقتنا عمقاً ومتانة. 
- اتمنى لكم اياماً سعيدة وان تبقوا الاصدقاء الذين عرفت واختبرت في المواقف العصيبة واحببت وان تظلوا من تشاركت معهم فرحي وحزني وكل تفاصيل ايامي.    
- اهنئكم بعيد الحب يا اغلى واثمن الاصدقاء. لكم مني بالغ التقدير والاحترام والمحبة ودمتم السند والدعم الدائمين.  
- في هذا اليوم اعجز عن التعبير. كل ما أريد قوله هو كل عام وانتم الى جانبي رفاقاً اثق بهم ولا يسعني الابتعاد عنهم. 
- تستحقون ان تكون كل ايامكم اعياد، فأنتم الزهور التي تزين حديقة وجودي. بكم استعين على الظروف الصعبة ومعكم ارسم على وجهي ابتسامات الفرح. 
-  الصداقة رباط مهم جداً، فهي الاخوّة التي تجمع من لا تجمعهم صلة الرحم. وهي القلب الواحد والعقل الواحد والمحبة الدائمة. دمتم لي يا اصدقائي. 
- منذ ملأتم قلبي وانتم تجعلون حياتي زاخرة بالامل. اعدكم بألا انساكم يوماً وان فرقتنا المسافات الطويلة. 


- الاصدقاء الحقيقيون هم من يبقون الى جانبك في ظل الظروف الصعبة. وانتم خير الاصدقاء بل افضلهم على الاطلاق.    
-  حين اشعر بالحزن لسبب ما اتذكر انكم اصدقائي فيمتلئ قلبي غبطة واحس بامتنان لا حدود له. ارجو الا تفرقنا الايام والا يرغمني القدر على الابتعاد عنكم. 
 - اضأتم حياتي في ايام العتمة وملأتم رئتي بالهواء النقي في اوقات الضيق. كم انتم رائعون يا اصدقائي. كل الكلمات عاجزة عن وصف حبي لكم.  
- كل عام وانتم قدري الاجمل وانتم الجزء الاكثر اشراقاً من حياتي ومادة ذكرياتي التي لا يمكن ان انساها يوماً. 
- ليس عيد الحب للمحبين والمتزوجين فقط، بل هو عيدنا ايضاً، نحن من تجمعنا الصداقة ومن تخيم على حياتنا الالفة. دمتم لي ذخراً يا اصدقائي.  

    
 - انتم يا اصدقائي عيدي ووطني وقدري الجميل. انتم العائلة الثانية والحب الكبير والصحبة الرائعة. كل عيد وانتم بألف خير.  
- كل عام وانتم بألف خير. فالحب زاد الحياة والصلة الانسانية الاكثر تميزاً. واكثر ما فيه روعة ان يجمع الاصدقاء من امثالنا.     
وهكذا يمكن ارسال كلام عن يوم الحب للاصدقاء  بواسطة الهاتف الخلوي عن طريق المجموعات الخاصة او عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.   
 
اقرئي أيضاً:

أفضل 10 عبارات حب يمكن إهداؤها لشريك الحياة في الفالنتاين

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات