الوشاح المصنوع يدويّاً لعبايات فريدة من نوعها

  • تصاميم تنساب على جسد من ترتديها وتُشْعِرْها بالراحة، تتميّز بالكتّان والأقمشة المريحة والشغل المصنوع يدويّاً، حيث تتنوّع تشكيلة ByAreej الأخيرة لمصمّمة الأزياء أريج بادكوك بين العبايات السوداء وتلك الملوَّنة بدرجات الپاستيل، وبالرغم من أن دراستها للأدب الإنجليزي لم يكن لها أي علاقة بمجال إحترافها، إلّا أن شغفها بالأزياء دفعها إلى الإبداع للخروج بتشكيلات مميّزة.

    متى وُلِدَ شغفك بمجال الأزياء، وكيف بدأتِ ByAreej؟
    بدايتي كانت منذ ٥ سنوات حين اكتشفْت شغفي بمجال الأزياء، وبدأت حينها بداية مصغَّره بين الأهل والأصدقاء من خلال تصميم الأثواب الرمضانيّه لنفسي، وحين أعجبت تلك التصاميم عائلتي التي بدأت بتشجيعي وخاصاً والدتي; بدأت بالإشتراك في المعارض الصغيرة، ثم توسّعْت، وُوِلَدت علامتي التجاريّة @ByAreej عام ٢٠١٥ لأقوم بعرض أول مجموعه عبايات خاصّة بي.

    هل الرسومات والخياطة على عباياتك هي شغل يدوي؟
    نعم، جميع العبايات التي أقوم بتصميمها عبارة عن شغل يدوي، كما أحرص على أن لا تكون هناك قطعه تشبه الاخرى، حتى تتميّز المرأة التي تقتني عباية @ByAreej.

    ما هو الإسلوب الذي يميزك عن غيرك من المصمّمات؟
    لا أستطيع تحديد أسلوب معيّن لأن كل مصمّمة تتميّز باسبوبها وطريقتها الخاصة بها، أنا عن نفسي أحب السفر والإتيان بالأقمشة من الخارج، كما أتميّز الشغل اليدوي على كافّة تصاميمي ما يمنحها طابعاً مميّزاً.

    ما هو الطابع الغالب على تشكيلتك الأخيرة؟
    تتنوّع تشكيلتي الأخيرة بين العبايات باللون الأسود، والعبايات الملوَّنة المناسبة للسفر، كما لا تخلو من الألوان الفاتحة للعبايات المناسبة للزيارات الصباحيّة، وحرصت من خلالها على التنويع في الألوان المستخدمة في التصاميم حتى تناسب جميع الأذواق والمراحل العمريّة.

    ماذا تُمَثِّل لك العباية السعوديّة؟
    تُمَثِّل المرأة في كامل ألقها وهي تستعد للخروج من منزلها، وهنالك خط فاصل بين أن تكون السيّدة أنيقة في إطلالتها بالعباية والعكس.

    ما هي أبرز القطع التي تتميّزين بتصميمها؟
    بصفة عامة تتميّز جميع قطع آخر تشكيلة خاصة بي للعبايات، حيث قمت فيها بتصميم العباية التي تحمل وشاح مصنوع يدويّاً، ما أضفى طابع مميّز على التصاميم.

    من أين تستوحين أفكار تصاميمك؟
    بالإطلاع على مجلّات الموضة وحسابات التواصل الإجتماعي لمختلف الأزياء والعبايات، ومن خلال السفر ورؤية كل جديد، وعلى أساس ذلك أقوم بوضع أفكار تشكيلتي بعد أن أضيف إليها لمساتي الخاصّة.

    ماذا تنصحين المرأة السعودية في اختيار عبايتها لربيع وصيف ٢٠١٦؟
    أنصحها بالألوان الفاتحة، والأقمشة الناعمة، فأنا أحب الأقطان والكتان الذي أعتبره قماش عملي جدّاً ومريح، وأنصحها بأن تعتمد البساطة في إطلالتها النهاريّة والأناقة في إطلالاتها المسائيّة.

    ما هي خطتك المستقبلية لعلامتك التجارية؟
    أتمنى عرض تصاميمي في دول الخليج والتوسّع والإنتشار وإرضاء جميع الاذواق. 

    أضف تعليقا