موديلات عبايات بأربطة حول الخصر لإطلالة عملية في رمضان

في شهر رمضان 2018، اجعلي إطلالتك أكثر حيوية وعملية، ولا تقيدي نفسك بالموديلات التقليدية، فأمامك الفرصة للتألق بأحدث صيحات الموضة والحفاظ على أسلوبك المحتشم في الوقت ذاته.

ولأن صيحة الفساتين والسترات الطويلة المزودة بأربطة حول الخصر من اتجاهات الموضة البارزة في صيف 2018، فيمكن اختيار عباءات بالتصميم نفسه؛ لتعتمديها في إطلالاتك اليومية خلال شهر رمضان.

وقد قدمت العديد من الماركات عباءات عصرية بأربطة من القماش تلتف حول الخصر؛ حيث تساهم في إضافة لمسة أنثوية لإطلالتك، وفي الوقت نفسه تبدو عملية ويمكن أن تنسقي معها أزياء كاجوال أو فستاناً ناعماً.

 

ومن التصاميم البسيطة التي قدمها المصممون في موسم صيف 2018 بهذه الصيحة، عباءات أمل الرئيسي Amal Al Raisi، عباءة موناي Mounay، وعباءات SH Studio.

كذلك صممت بعض الماركات عباءات منقوشة لإطلالات النهار، مثل عباءة Miss Abaya، والعباءة التي طرحها موقع NET A PORTER من أجل شهر رمضان.

ويمكن أن تختاري السترات الأشبه بالعباءات مع أحزمة الخصر، فإنه موديل جذاب وراقٍ قدمته أكثر من ماركة، مثل عباءة فايزة بوقصة Bouguessa، التصميم الذي قدمته ماركة SemSem باللون الأحمر، وكذلك عباءة زينة بريسلي Zena Presley باللون الوردي.

 

وللزيارات الرمضانية والأمسيات الخاصة، نرشح لكِ التصميم الذهبي الذي قدمته المصممة ديما عيّاد Dima Ayad، العباءة المزودة بحزام الخصر من اندماج Endemage، وكذلك العباءة السوداء من Ush Boutique.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان