مكياجك يتحدث عن شخصيتك... فماذا يقول؟

ما هو لوك المكياج الذي لا يسعك تخيل نفسك تخرجين من المنزل من دونه؟ هل أنت من عشاق الكونتور على الوجه أو تفضلين مكياج اللامكياج أو لا يسعك أن تذهبي حتى الى العمل من دور الآي لاينير الغرافيكي؟ مهما كانت خياراتك، فلوك مكياجك يخبر عنك أكثر بكثير من ما قد تتخيلين. فماذا يقول مكياجك عن شخصيتك؟

 

نجود الرميحي

 


-    الآي لاينير الجريء الغرافيكي مع الحمرة الزهرية: أنت منظمة ومكتفية بذاتك، تهتمين بكافة التفاصيل وتذكرين أعياد ميلاد كل من تهتمين لأمرهم. أنت تصيبين أهدافك من الرمية الأولى تماماً مثل اللآي لاينير المجنح المثالي والغرافيكي الذي تضعينه. 


-    الخدود الزهرية والحاجبين القويين: قوية، تشعرين بالأمان وذات جانب أنثوي كبير. انت لست من اللواتي يجلسن في الزاوية ويشعرن بالخجل من أن يتركن تأثير قوي، في حياتك ولوكك! مثلك تماماً، مكياجك عالي الثقة ومبدع. تميلين الى كل الأمور التي قد تجعلك محط الأنظار ومركز الإهتمام. تختارين الحاجبين القويين لعكس الثقة بالنفس، الخدين الزهريين ليترادفا مع أنوثتك، والشفاه المصبوغة لجذب الإنتباه.

 

بثينة الرئيسي


-    الشفاه الداكنة والرموش الكثيفة السوداء:  أنت صريحة للغاية ودراماتيكية الى أبعد حدود والبعض يجدك مستفزة حتى. لا تكترثين لآراء الآخرين وتدركين ما تريدين وتجرؤين على تجربة أي شيء. 


-    مكياج اللامكياج: على خريطة الشخصيات، أنت الهادئة قبل وخلال وبعد العاصفة. وفي حين قد يخطأ البعض في التفكير بأن أطباعك سهلة وأنك مستضعفة، الحقيقة هي بعيدة كلياً عن ذلك. فأنت لديك الكثير من الآراء والأمور لتقوليها ولكنك تعبرين عنها على طريقتك المسالمة وأنت في العادة صوت العقل إجمالاً. إذا فتحنا علبة مكياجك، سنجد أن البي بي كريم وحمرة الخدود والماسكرا هي المتوفرة فيها وربما مرطب للشفاه. 

نور ستارز


-    كونتور الوجه والعيون الدراماتيكية: البعد يقول أنك ملكة الدراما، وأنت متناغمة مع مشاعرك. تبكين في الأفلام الرومانسية وتضحكين بصوت عالي في العروض الكوميدية وتشتعلين سريعاً حين تكونين جزءاً من جدال. التعبير عن نفسك هو من اختصاصك.

 

اقرئي أيضاً:اختبار شخصية: وضعية الشعر أثناء النوم تكشف أسرار شخصيتك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات