اختاري مكياجك الرائع بوحي من جيجي حديد!

لنواجه الأمر- من المستحيل أن تبدو جيجي حديد قبيحة في أي لوك تختاره أو يتم انتقاؤه لها.ولهذا السبب، مررنا بوقع عصيب حين قررننا أن ننتقي أفضل ثماني لوكات جمالية لها من على مدارج عرض الأزياء في الأعوام الماضية. ثمة تسريحات الشعر: من الكلاسيكية، الى الخصل المنسدلة التي تذكرنا بأجواء الشاطئ، الى ذلك الستايل الشهير المرفوع الى الخلف على غرار راقصات الباليه... كلها لوكات أذهلتنا واتخذنا منها مصدر إلهام لنا. أما فيما يتعلق بالمكياج، دعينا نقول فقط بأنها انتزعت التاج من أهم عارضات الأزياء عبر التاريخ. 

أجمل لوكات جيجي حديد بالمكياج الرائع


من العيون الغرافيكية الى الشفاه الداكنة الى أكسسوارات الشعر المذهلة، ستايلها يخطف الأنفاس على الدوام، ويصب دوماً في خانة مصادر الإلهام. فمن منا تستطيع أن تنسى لوكها الأسمر البرونزي مع الخصل الشقراء ذات الحجم الكبير من على مدرج عرض أزياء موسكينو لخريف 2015 والتي أعادتنا من خلالها الى روح الثمانينات؟! أما حين رأيناها في ستايل العيون الدخانية الثلجية الزرقاء مع التجعيدات المستوحاة من حقبة الديسكو في عرض DVF،  فقد اصطحبتنا في رحلة الى السبعينات وأخذت قلوبنا برفقتها وقد نكون لم نتمكن من استعادتها الى حد الآن. 

 

اقرئي أيضاً:مكياج جيجي حديد Gigi Hadid تنوع كلاسيكي!

 

 


أما اللوكات المثالية لهذا الصيف، فبوسعك أن تستلهميها من تجعيدات جيجي التي نسقتها مع العيون الغرافيكية والشفاه القرمزية غير المتوقعة! في السياق ذاته، لن تستغني هذا الموسم عن لوك هذه العارضة الساحرة في عرض بالمان لربيع 2016 حين رفعت شعرها الى الخلف مع مكياج خفيف وناعم وحاجبين عريضين. أما بالنسبة للشفاه الحيادية واللآي لاينير، فهما بالنسبة لجيجي لا تزول موضتهما، على أن تضيفي لمعة بالغلوس الى اللآي لاينير لكي تحصلي على لوك جريء وعصري في آن. 
حتى حين اضطرت الى وضع آي لاينير مزدوج غرافيكي وتسريحة ضخمة، بدت جيجي مفعمة بالثقة والجمال ولم تدع تلك الطلة من شانيل تتفوق على جمالها، فيما ستايل التبطين من العلامة ذاتها كما رأيناه في ظل العيون، ليست فقط خطوة عبقرية من قبل خبير المكياج Tom Pecheux، بل هي أيضاً جعلت جيجي تبدو وكأنها دمية حقيقية نفخت فيها الحياة. 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات