هذه تفاصيل اطلالة كيت الكاجوال التي تناسب الام العاملة

أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة أثبتت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أنها تتقن سر الأناقة الكاجوال كما أنها تتقن سر المزج بين العلامات التجارية وبين دور الأزياء الراقية في توليفة ذكية. لكن معظم إطلالاتها تكون عادة في مناسبات رسمية أثناء قيامها بمهامها المختلفة كأحد أفراد الأسرة المالكة العاملين. 

 


هذه المرة التقطت صور للدوقة وهي تتسوق في أحد المحال التجارية في وسط لندن ولم تخيب كيت ظننا حيث أنها اختارت إطلالة كاجوال تختارها أي أم عاملة تخرج للتسوق، مع احتفاظها بأناقتها كاملة. وقد تمكنت الكثير من الصحف البريطانية من التقاط صور الدوقة ما سمح لخبراء الموضة أن يتعرفوا على القطع التي اختارتها لأناقتها المسترخية الكاجوال التي كانت تأمل أن تكون بعيدة عن عدسات المصورين ربما. 


كيت اختارت كنزة صوفية رمادية من رالف لورين Ralph Lauren تقدر قيمتها بـ 450 جنيه إسترليني فوق بنطلون جينز بلون أزرق باهت واحتمت من البرد بمعطف من ماسيمو دوتي Massimo Dutti قيمته 250 جنيه إسترليني وانتعلت جزمة بنية من بلاندستون  Blundstone قيمتها 170 جنيه استرليني.

 


أما شعرها فقد تركته مسندلا بحرية على كتفيها ولم تنس ارتداء كمامة تغطي فمها وأنفها التزاماً بتعاليم السلامة الخاصة بفيروس كورونا. 
كيت ذات الأربعين عاماً شوهدت في منطقة سلون سكوير وسط لندن وهي تخرج من محل بيتر جونز Peter Jones وبيدها كيس أسود كبير للتسوق .

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بإطلالة أنيقة باللون الرمادي هذه تفاصيلها

 


وسارعت بركوب السيارة البي أم دبليو التي كان يقودها سائق خاص بالدوقة وكانت مركونة أمام المدخل الخلفي للمحل. يذكر أن Peter Jones هو محل  يبيع كل شيء بدءا من ملابس الأطفال حتى مستلزمات المنزل ما يجعله الوجهة المفضلة للأمهات والآباء العاملين مثل كيت، التي كان أسبوعها حافلا حيث استلمت رعاية رياضة الرغبي في انجلترا ورافقت حماها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا في زيارة إلى مركز تدريب تابع لمنظمة تشارلز في شرق لندن. كما أنها من المتوقع أن تزور النرويج في أواخر الشهر الحالي.


أما منطقة تشيلسي فهي منطقة التسوق المفضلة لدى أسرة ميدلتون والأسرة الملكية حيث سبق وشوهدت الأميرة بياتريس تتبضع هناك. 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات