توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الاول من شهر فبراير 2022

ماذا يحمل الأسبوع الأول من  شهر شباط/فبراير من أخبار سارة، وما هي أهم الأحداث المنتظرة التي ستواجه الأبراج، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في علاقاتهم العاطفية والعائلية والإجتماعية؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية والاجتماعية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر فبراير 2022 

برج الحمل

يبدأ الأسبوع هذا مع قمر جديد في برج الدلو، فيُسهّل أمامك اللقاءات ويجعلك تنظر إلى المستقبل بتخطيط إيجابي ومتفائل. تخرج من تحفظك الإعتيادي حتى تفرض وجهة نظرك أو تحاول أن تؤدّب بعض المقربين أو الزملاء على سوء تصرف لهم، خلال الأسبوع هذا.

برج الثور

يدعوك مارس إلى مغامرات عاطفية مشوقة جداً في الأسبوع هذا، والتي تحمل أجواء الحب من النظرة الأولى ربما، كما في نهاية الأسبوع. قد تفكر في زواج أو تتوق للزواج حالياً، أو تنجذب لشخص تعيش معه إنفعالات شديدة جداً.

برج الجوزاء

تُركّز الأفلاك على حياتك الشخصية في بداية الأسبوع الأول وكأنك تريد أن تتفوض بأمراً تناقشه مع أحد المقربين. تُسجّل السماء قمراً جديداً في برج الدلو يوم الثلثاء، حتى يستمر إلى الأربعاء ويتحدث عن بعض الضغوط التي قد تعيشها في الوقت هذا، أو عن طارىء في حياتك الشخصية، وقد تكون مفاجأة جيدة وسعيدة وربما أمراً غير منتظراً يُحدث بعض الإرباك.

برج السرطان

تبدو الطموحات كبيرة جداً في الأسبوع هذا، وحتى لو كانت التحديات كثيرة، فتنفتح على آفاق جديدة وتضع برنامجاً تسعى لتحقيقه بكل قواك وتنال ما ترغب به بين الخميس والجمعة. حاول الإنفتاح على بعض الجماعات وإستشارة بعض الأشخاص من أول يوم في الأسبوع. تكون النقاشات جيدة وتستفيد من بعض الخبرات إذا لم تجلس في زاويتك دون الإقدام على شيء.

برج الاسد

يكون الأسبوع هذا زاخراً بالأشياء الجيدة والمفيدة للفنانين والمبدعين الذي يذيع سيطهم في الوقت هذا. لكن الفلك يحذر من أمر طارىء بين الثلثاء والأربعاء، ويقلب المعادلة ويضطرك إلى المواجهة.

برج العذراء

يعاكس القمر كواكب كثير في الجدي يوم السبت والأحد، وهذا يجعلك حائراً قليلا ولكن يشير إلى قفزة في المجهول أو مغامرة محتملة تُقدم عليها أو مفاجأة تتلقاها. يحدث أمراً في آخر الأسبوع هذا، يدفعك إلى الإنتقال إلى مكاناً جديداً أو القيام في خطوة لم تخطر ببالك في السابق، لكن هذا يُربكك قليلاً ويرتاح القلب إبتداءً من بداية الأسبوع الثاني.

برج الميزان

يغمرك وضع الكواكب بالجاذبية  خاصةً في الأسبوع الأول وتأخذ قراراً مهماً جداً أو تحسم مشروعاً يكون مناسباً. يتحدث القمر الجديد في برج الدلو يوم الثلثاء عن وضع مالي يستحوذ كل إهتماماتك، لكن كن حذراً جداً وابتعد عن التوتر والمواجهات بين الخميس والجمعة ولا تقوم بمساعيك خلال هذين اليومين. 

برج العقرب

لديك أسبوعاً مليئاً بالتقلبات. لديك منافسة قوية وشديدة لكن هناك دعماً كبيراً في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا، وتحلو اللقاءات وتدور الأحاديث العذبة والمناسبة إبتداءً من الأسبوع الثاني.

برج القوس

تتاح لك فرص رومانسية ولها بعد مادي أيضاً. وأثناء ملاحقتك لبعض الإهتمامات المالية تتاح لك الفرص الرومانسية. يحالفك الحظ في آخر الأسبوع لتحقيق بعض الأمنيات وتكون متميزاً عن الآخرين وتجعلك شخصيتك المستقلة بوضع ممتاز. يُكثر العمل وتتواصل مع فئات أجنبية أو مع بعض الغرباء إبتداءً من أول الأسبوع الثاني.

برج الجدي

يبدأ الأسبوع مع قمر جديد في برج الدلو، ويركز على علاقة شخصية وعاطفية كما على علاقة مالية، بين الثلثاء والجمعة. يسعدك خبراً قد يطرأ في هذه الفترة.

 

برج الدلو

قد ترفض إقتراحاً في هذين اليومين. تتناغم مع محيط يدعمك وتشعر بمحبة بعض المقربين بين السبت والأحد. كن حذراً جداً في بداية الأسبوع الثاني.

برج الحوت

يلتف جانبك الناس الإيجابيين ويرفعون معنوياتك وتكون الإجتماعيات سهلة وعذبة. قد تميل إلى شخص يبرز أفضل ما فيك ويُظهر لك أنّ العالم جميلاً، فتبتعد عن قلق يساورك في آخر الأسبوع. 

إقرئي أيضاً:

من هي الابراج الثمانية المحظوظة التي ستتزوج في عام 2022؟

هذا ما يقوله برجك لعام 2022 على صعيد الحب 

عام 2022 سيُحقق الاحلام للابراج مع وجود كوكب المشتري في برج الحوت

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات