أفضل أنواع منعم الشعر

منعم الشعر يتم استخدامه بعد الشامبو، كي يحسن ملمس وبنية ولون الشعر. منعم الشعر بدأ باكتساب شهرة حين أثبتت الدراسات أنه يخفف من الاحتكاك بين فرشاة الشعر والشعر ما يعني أن تسريح الشعر الجاف بات أسهل من أي وقت مضى. ولكن دوره الأساسي الذي جعله من المنتجات الرائجة هو كونه يساعد على إصلاح الضرر الذي لحق بالشعر من خلال ترطيبه وجعله صحياً. الشامبو يحتوي على الاسترجينز التي تزيل الأوساخ ولكنها في الوقت عينه تجرد الشعر من زيوته الطبيعية.


في المقابل أفضل أنواع منعمات الشعر، بغض النظر عن الماركة، هي التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى الزيوت الطبيعية من الأرغان وزيت جوز الهند والأحماض الدهنية المفيدة وفيتامين ب.  


-    BRIOGEO Don't Despair, Repair! Super Moisture Conditioner for Dry & Damaged Hair: ترطيب يومي، مثبت سريريا، يساعد على تعزيز نعومة الشعر التالف ومنع الكسر في المستقبل. مثالي لأولئك الذين لديهم شعر جاف و / أو تلف ويساعد في إصلاح الكسر وتعزيز الشعر.

 


-    KIEHL'S SINCE 1851 Olive Fruit Oil Nourishing Conditioner: خفيف الوزن يستخدم على  الشعر المجفف الذي يعاني من نقص التغذية يساعد على ترطيب واستعادة مظهر صحي للغاية. أنه يحتوي على جزيئات تحاكي الزيوت الطبيعية المتوفرة في شعر صحي. يتم خلط زيت الأفوكادو مع استخراج الليمون وزيت الفاكهة الزيتون، مما يساعد على إعادة بناء القوة والمرونة في الشعر. لطيف وفخم، يترك الشعر لامعا وحريريا ناعم.


كيفية الاستخدام: تنطبق على الشعر الرطب والنظيف ومن ثم يشطف. 


-    MOROCCANOIL® Hydrating Conditioner: صيغة ترطيب الاستخدام يوميا مدفوعة بزيت أركان غني بالأكسدة للمساعدة في ترك الشعر بصحة جيدة. هذا البلسم المغذي يساعد في زيادة النعومة  والتألق. كما أنه يحتوي على الطحالب الحمراء  والفيتامينات A و E لتوفير توازن مثالي من الماء.


كيفية استخدام: بعد الشامبو، بطبق من منتصف الأطوال إلى النهايات. اتركيه على الشعر لمدة 1-2 دقائق ثم اشطفي جيدا.


-    AVEDA Nutriplenish™ Deep Moisture Conditioner: يحتوي على زيت الرمان العضوي الغني بأوميغا 5 الذي يغذي الشعر الجاف، في حين أن زيت جوز الهند العضوي المعتمد مع وزن جزيئي منخفض يغذي بسهولة ويخترق الشعر للمساعدة في الترطيب. زبدة المانجو، التي هي معبأة بالأحماض الدهنية، تساعد على تغذية الشعر، لمنحه ملمس ناعم وسلس. يتميز الملطف برائحة العلامة التجارية النقية مع روائح من الكاكاو والزنجبيل العضوي المعتمد والهيل وغيرها من خلاصات الزهور.


-    ALTERNA® Caviar Anti-Aging Multiplying Volume Conditioner: يمنح شعرك حجماً مضاعفاً ويوفر الرطوبة. ويعزز الامتلاء والحجم. 

 

اقرئي أيضاً:هل البلسم يسبب تساقط الشعر 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر