أغرب ما فعله المعجبين مع جون ترافولتا قبل بوسي شلبي: فتاة في خزانة ملابسه 

على مدار يومين، أثار فيديو لقاء الإعلامية بوسي شلبي بالممثل الأمريكي جون ترافولتا سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدت وكأنها لم تصدق أنها التقت بالنجم العالمي الذي تحبه كثيرا، بل وطالبته بزيارة مصر وجاء رد فعل ترافولتا لطيفا كالعادة مع معجبيه رغم أن بوسي شلبي كانت تتحدث العربية التي لا يفهمها إلا أنه ظل يتعامل بطريقة مثالية مبتسما، ولم يكن هذا الأمر جديدا على الممثل الأمريكي الذي يزخر تاريخه بمواقف مثيرة للاهتمام مع معجبيه حتى لو اقتحموا منزله! وجسد تلك القصة في فيلمه The Fanatic فكان هو المعجب المهووس الذي على استعداد لفعل أي شيء من أجل لقاء نجمه المفضل. وصرح جون ترافولتا خلال إحدى المقابلات بأن هوس بعض المعجبين به دفعهم إلى اقتحام منزله فقط لرؤيته وحدث هذا الأمر مرتين ففي المرة الأولى لم ينزعج مطلقا ولكن في المرة الثانية اندهش كثيرا لحضور أحد الطلاب إلى عشاء العائلة ! وأخذ يسأله من أنت؟ ماذا تفعل هنا؟ ولكنه لم يتخذ أي إجراءا ضده.


جون ترافولتا يتبع فلسفة معينة في العلاقة التي تجمعه بمعجبيه والتي قال عنها "الأمر كله يتعلق بالحب بلا مقابل..الناس يحبونك وأنت تريد أن ينعكس حبهم لك.. ولكن عندما يصابون بخيبة أمل منك يصبح من المحزن للغاية أن يؤثر عليهم مدى الحياة ". ويبدو أن منزل الفنان العالمي كان ملتقى المعجبين حيث اختبأت معجبة أخرى داخل خزانة ملابسه وهذا الأمر أرعبه خاصة وأنه كان أصغر سنا ولم يدرك مدى هوس المعجبين به.وقال ترافولتا عنها "لقد أخافتني، لكن اتضح أنها شخص بريء كانت فتاة ربما أرادت مقابلتي ولا تعرف كيف تفعل ذلك".
وحضر جون ترافولتا حفل توزيع جوائز Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي.وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.
وحضر عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم أشرف زكي وروجينا ومي عمر وغادة عادل وحسن الرداد وإيمي ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ومحمد هنيدي وليلى علوي وهاني رمزي وريم مصطفى، وإليسا ونانسي عجرم ومعتصم النهار وقصي خولي ونادين نسيب نجيم وأحلام وأصالة ومحمد عبده وعبد المجيد عبد الله وكاظم الساهر، والنجم الهندي سلمان خان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم