جون ترافولتا في نقاش مؤلم عن الحياة والموت مع طفله ذي العشر سنوات

جون ترافولتا يستذكر نقاشاً مؤلماً مع ابنه ذي  العشر سنوات

مضى عام وأكثر منذ أن توفيت زوجة الفنان الهوليوودي جون ترافولتا بعد معركة مع مرض السرطان في يوليو 2020، ومع ذلك، فإن ترافولتا وأبنائه على ما يبدو لا يزالون يعانون هذه الصدمة التي تعرضت لها عائلتهم، بعد غياب الأم كيلي باترسون.
ففي لقاء تلفزيوني تم بثه مؤخراً للنجم جون ترافولتا كشف عن محادثة عميقة ومؤلمة مع طفله بنجامين حول الموت، حيث أفصح الطفل ذي العشر سنوات عن مخاوفه من فقدان والده أيضاً.

قال ترافولتا لكيفن هارت في برنامجه الحواري "هارت تو هارت" (على بيكوك): "قال (بن) لي ذات مرة ،" لأن أمي ماتت ، أخشى أنك سترحل أيضاً ". "قلت ،" حسنًا ، إنه شيء مختلف تمامًا. " وطوال حياتي وأنا أمر بالكثير من التغيرات ".

لكن بعد ذلك قال ترافولتا إنه تمكن من التعادل مع ابنه.

"قلت ،" بن ، لقد أحببت الحقيقة دائمًا ، وسأخبرك بالحقيقة عن الحياة. لا أحد يعرف من سيذهب ومن سيبقى. "

صدمة موت الزوجة، ليست الوحيدة التي واجهها جون ترافولتا، فكان قد فجع بوفا ابنه الأكبر جيت في 2 يناير 2009 عن عمر يناهز 16 عامًا ، بعد إصابته بنوبة صرع بينما كانت الأسرة في إجازة في جزر الباهاما.
ولذا فقد استكمل حديثه مع طفله قائلاً  "أخوك (جيت) رحل في سن السادسة عشرة. أي كان صغيرًا جدًا. بينما رحلت والدتك في سن السابعة والخمسين. وأيضاً في عمر صغير جداً لكن من يدري؟ يمكن أن أموت غدًا. وربما تكون أنت كذلك. يمكن لأي شخص أن يحدث معه ذلك." "لذلك دعونا ننظر إلى الأمر كما لو كان جزءًا من الحياة. فأنت لا تعرف بالضبط الموعد. ولكنك تبذل قصارى جهدك في محاولة عيش أطول فترة ممكنة"


وكان تزوج ترافولتا وبريستون قد تزوجا في عام 1991 ورُزقا بثلاثة أطفال ، من بينهم ابنته إيلا  التي تبلغ الآن 21 عامًا.

وفي مايو ، قام  ترافولتا بنشر تكريم لزوجته في ذكرى عيد الأم الأمريكي على انستغرام، حيث نشر صورة لبريستون مع العائلة الصغيرة.

كتب ترافولتا: "عزيزي كيلي ، لقد جلبت إلى حياتي ثلاثة من أروع الأطفال الذين عرفتهم على الإطلاق". "شكرا لك. نحن نحبك ونفتقدك".
يقول ترافولتا إن دور توم هانكس في "سبلاش" كان قد كُتب من أجله
إلا أنه تحدث أيضاً عن دور توم هانكس في صناعة النجوم في الكوميديا الناجحة "سبلاش" عام 1984 ، وأضاف إن هذا الجزء "كُتب من أجلي"، ولكنه سعد بتمرير الدور لتوم هانكس، فلو كان لم يتنازل عن هذا الدور لمّ يكن ليصبح لدينا نجماً مثل توم هانكس"


قال ترافولتا مازحا إنه يستطيع "تحمل المسؤولية" عن حياة العديد من النجوم الذين أخذوا أدوارًا لم يكن قادرًا على القيام بها ، بما في ذلك هانكس وريتشارد جير.

أوضح نجم "Saturday Night Fever"  أنه في هوليوود ، خلال أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات ، كان أحد الممثلين الرئيسيين في معم أجزاء الأفلام تقريباً إلى جانب ريتشارد جير، وهيل ويليامز، ولكن لو لم تعطى فرص لآخرين لما كان لدينا نجوماً ساطعين مثل توم هانكس وغيره

 

اقرأ أيضاً: الحزن يخيّم على حياة جون ترافولتا بعد وفاة زوجته ونجله

بصورة مؤثرة: جون ترافولتا يحيي ذكرى ابنه، الذي تُوفي في حادث أليم

بالصور..سر بكاء جون ترافولتا في حفل توزيع جوائز Emmys

أضف تعليقا