مجوهرات بلقيس فتحي فخمة ومبهرة دائمًا

 

عادةً ما تنتقي بلقيس فتحي المجوهرات الفاخرة، فهذا هو طابع المرأة العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص، حيث تحرص على اعتماد تصاميم أخاذة تكمل أناقتها في المناسبات، ومع هذا، تبدو مجوهرات بلقيس فتحي متنوعة ومواكبة للموضة دون التخلي عن عنصر الإبهار. نشاركك صور أجمل مجوهرات بلقيس فتحي التي اختارتها في أحدث إطلالاتها.

الاقراط أساسية في مجوهرات بلقيس فتحي

 

لا تتخلى بلقيس عن الأقراط في أغلب إطلالاتها، ولكن تختلف تصاميمها ما بين إطلالة وأخرى، ففي بعض الأحيان، تعتمد الأقراط الصغيرة المرصعة بالألماس والتي تلتصق بالأذن، وفي أحيان أخرى، تختار أقراط طويلة ماسية، وقد تكتفِ بها دون اعتماد القلادات، ومؤخراً طبقت صيحة أقراط الحلقات الرائجة بتصميم براق منحها لمسة أخاذة.

اطقم مجوهرات فخمة

 

في بعض الإطلالات، تفضل بلقيس اعتماد اطقم مجوهرات فخمة تتألف من الأقراط والقلادة بشكل أساسي، وعادةً ما تكون من الذهب الأبيض ومرصعة ببريق الألماس لتتناسب مع فساتين السهرة بمختلف ألوانها.

قطع مجوهرات غير تقليدية

 

لفتت أنظارنا بعض قطع المجوهرات غير المألوفة التي تختارتها بلقيس في بعض إطلالاتها، مثل الأقراط الذهبية بالتصميم المموج، والخواتم الماسية الغريبة، وكذلك الأقراط بالحجم الكبير، وهي قطع استثنائية تمنحها إطلالة مميزة.

اقرئي أيضا : مجوهرات بلقيس فتحي تجمع بين الفخامة والموضة

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير