بالتفاصيل هذا هو ثمن اطلالة ياسمين صبري الكاملة

مما لا شك فيه، أن ياسمين صبري تعرف جيداً كيف تختار التصاميم التي تليق بها وتتناسق مع قوامها، مع الحفاظ على الحشمة في أسلوبها. ومؤخراً ظهرت ياسمين بأسلوب أنيق خلال احدى الحفلات، متألقةً بفستان باللون الرمادي المائل الى الفضي وحذاء شفاف مرصع بالستراس. فنحو أي ماركات اتجهت ياسمين صبري وما هي أسعار هذه القطع. 

فستان ذو قصة ضيقة وأنيقة 


دائماً ما نرى ياسمين صبري تختار الفساتين الضيقة التي تظهر تفاصيل جسمها بشكل مرتب، ومؤخراً توجهت ياسمين نحو علامة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier لكي تختار منه التصميم المناسب لها، فأطلت بفستان باللون الرمادي المائل الى الفضي الذي يحتوي على لمعة بسيطة ويأتي بقصة حورية البحر مع شق عند جانبه وذمات عند الخصر. لاق هذا الفستان بشكل كبير بياسمين وأظهرها بأبهى حللها. وبعد رصدنا لهذا التصميم تبين لنا أنه يبلغ 14,063 دولار أميركي وهو متوافر للبيع على مواقع التسوق الالكتروني أمثال www.netaporter.com وwww.mytheresa.com و www.farfetch.com 

حذاء شفاف شبيه بتصميم سندريلا 


أما في قدميها فقررت ياسمين أن تعتمد حذاء مميز منسوج من عالم القصص الخيالية، وهو حذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin الشفاف المرسع بحبيبات الستراس وذات الكعب الأحمر الذي تشتهر به العلامة. والجدير بالذكر أن هذه العلامة هي من العلامات المفضلة لدى ياسمين صبري وغالباً ما ترتدي منها أحذيتها. 
يبلغ ثمن هذا الحذاء حوالي 1100 دولار أميركي وهو متوافر للبيع على مواقع التسوق الالكتروني. 

 

اقرئي أيضاً: 

ساعات ياسمين صبري فخامة لا حدود لها

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الثانية..شاهدوا فخامة اطلالتها

من هو سيد سليمان جد ياسمين صبري الذي قال والدها إنها ورثت التمثيل عنه؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات