Fawaz Gruosi يكشف عن إبداعاته في أسبوع الهوت كوتور في باريس

أظهر مصمم المجوهرات  فواز غروسي مرة أخرى إبداعاته المذهلة من خلال أحدث إبداعاته من المجوهرات الراقية التي تم تقديمها في باريس خلال أسبوع الأزياء الراقية. تأتي الإبداعات الجديدة من عام من التأمل المبني حول مسارات إبداعية جديدة ودعوة المجوهرات الراقية إلى بُعد آخر - وهو البعد الذي يجرؤ فواز غروسي على صياغته دون حدود أو مساومة.

 

Emerald Necklace made by white gold & titanium and set with
768 emeralds & 205 white diamonds

 

موهبة غروسي  لا تضاهيها سوى أحلامه. من مصادر الإلهام التي لا يمكن إخفاؤها . لا ينتمي إلى أي مدرسة ولا يتبع أي اتجاه، بل يقودهم.

منذ اليوم الذي قطعت فيه صوفيا لورين الشريط في أول متجر صغير لها في جنيف ، حقق فواز غروسي مصيره. يمزح بلمسة من الباروك والإسراف ، وتغامر رسوماته أينما تأخذه خياله وقلمه الرصاص. ومع ذلك ، فإن حرية عمله لا تقيد بأي شكل من الأشكال البصيرة لوجهة نظره في وقته. على العكس من ذلك ، في فجر الألفية الجديدة ، يتبنى المصمم بالفعل رؤية معاكسة للتيار. مجوهراته ، بخطوطها الحسية ، التي تتداخل أحجامها الفخمة مع مزيج من الألوان المتلألئة ، تنضح بالتمكين الأنثوي.

 

18k rose gold and titanium earrings set with 2 emerald-cut Colombian
emeralds

 

في عام 2020 ، بدأ فصل جديد مع إطلاق منزل فواز غروسي. يعد افتتاح بوتيك لندن في ساحة بيركلي تتويجًا للإبداع الملون الذي تغذيه مبادئ ثابتة. إن العاطفة التي نشأت من اللقاء بين المصمم والأحجار الكريمة هي أساس المنزل الأساسي. بلغة المجوهرات التي اخترعها فواز غروسي ، كل جوهرة لها مكانها. الجمال واللون والشخصية لها الأسبقية على القيمة. فقط تلك الجواهر التي يمكن أن تلهمها وتغويها لها الحق في دخول ورشته. "أريد أن أصنع مجوهرات تكون عاطفية لمن يرتديها كما هي للمشاهد". تؤكد إبداعات المجوهرات الراقية الجديدة هذا. مثل هذا الخاتم الزاحف مع الزمرد الكولومبي بقطع مربعة 15.04 قيراط من اللون الأخضر المخملي الكثيف والمثبت على جسم ياقوتي.

From the Amber collection, a ring set with a 9.75 carat Ceylon Sapphire and a
bracelet set with 9 pear-cut diamonds

 

منفتح على أي حجر ، مهما كان غير تقليدي ، يثير مخيلته ، يرحب فواز غروسي بالعنبر في إبداعاته من المجوهرات الراقية. أول مادة ثمينة عرفها الإنسان ، الأحجار الكريمة العضوية التي تزين بها الفراعنة عن طيب خاطر ، الكهرمان يملأ المجوهرات بألوان العسل. من شواطئ بحر البلطيق ، يتم نقش الكهرمان من أجود الأنواع على شكل كابوشون وقطرات قبل أن يتم إثرائه بزخارف ذهبية مرصعة بالماس. على حلقة ذات استدارة مداعبة ، يتم دمج الفروق الدقيقة من العنبر مع 9.75 قيراط من الياقوت السيلاني ، أو تصبح مرحلة رقصة من الألماس المقطوع الكمثرى.

اقرئي أيضاً:مجوهرات آسرة من فواز غروسي Fawaz Gruosi

 

 

 

two unheated Ceylon sapphires cut in a cushion shape sign
the girandoles of the third millennium

أضف تعليقا