عيوب برج الدلو الرجل

لكل برج من الأبراج مزايا وعيوب في وقتٍ واحد، ويتّصف برج الدلو الرجل بالعديد من الصفات الإيجابيّة، وفي المقابل فإنّ له أيضاً بعضاً من الصفات غير المحبّبة لدى الناس والتي تعتبر سلبيّة في نظرهم، ويُعتبر من أكثر الأبراج التي تمتلك كم كبير من التناقضات والغموض، وربّما أكثر من مواليد الأبراج الأخرى. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز عيوب برج الدلو الرجل.

أبرز عيوب برج الدلو الرجل

 

يتمتع الرجل برج الدلو بالعديد من العيوب والصفات السلبية في شخصيته ومنها ما يأتي:

العناد 

لا يهتم الرجل الدلو إلّا لرأيه الخاص، وعلى الرغم من أنّ لديه عقليّة منفتحة للغاية، إلّا أنّ هذا لا يؤثّر على عناده. فهو متعصّب لرأيه وليس لديه مجالاً لتبنّي حلول وسطى. ولا يمكن لأحد أن يغيّر رأيه، عندما يكون مقتنعاً بأنّه على حق، ويمكن أن يتخذ قرارات متسرّعة وغير لائقة إلى أبعد الحدود في بعض الأحيان.

الغموض 

يفضّل الرجل الدلو الاحتفاظ بأفكاره ومخطّطاته لنفسه، وعادةً ما يتفاجأ الناس من أفعاله وذلك لأنّ الصورة التي يُظهرها تختلف عن الموجودة في داخله.

الانعزال

يفضل الرجل الدلو الانعزال عن النّاس، والابتعاد عن المشاركة في أي نشاطات أو تجمّعات، مما يُضيع عليه الكثير من الفرص. 

المثاليّة 

يمتلك الرجل الدلو رؤية عمّا يجب أن تكون عليه الحياة، ولذلك فهو لا يرضى بالأشياء غير المكتملة بل يريد لكلّ شيء أن يكون مثالياً، وهذا ما قد يقوده إلى الإحباط والاكتئاب.

الفضول 

دائماً ما يبحث الرجل الدلو وراء مختلف الأشياء وعادةً ما يريد معرفة كلّ شيء عن أيّ شيء حتى الأشياء غير المهمّة بما فيها أخبار الناس وما إلى ذلك.

الغرور 

يعتقد الرجل الدلو بأنّ أفكاره وحدها هي الصحيحة وهي حقائق وليست مجرّد أفكار فقط، وهذه الصفة قد تكون محبطة جداً للناس من حوله.

الخوف من الارتباط

لا يستطيع الرجل الدلو التخلّي عن حريته؛ لهذا لا يسمح لأيّ أحد دخول قلبه ببساطة؛ فالحبّ من شأنه تقييد حريته.

التهوّر والتسرع

يميل الرجل الدلو إلى التفكير بشكل سريع في أمور حياته دون التطرّق إلى النتائج السلبيّة التي من الممكن أن تحدث بسبب قراراته السريعة، فهو لا يفكّر كثيراً قبل أخذ أيّ قرار بل يفضّل أخذه على عجلة.

عدم القدرة على الإلتزام

لا يمكن لرجل الدلو الالتزام، بسبب شعوره بالانفصال عن الآخرين، وذلك نابع بالأساس من عدم قدرته على الثقة بالآخرين.

العصبية

يتميّز الرجل الدلو بالعصبيّة الشديدة، وأعصابه مشدودة أغلب الأحيان. سريع الانفعال ويمكن أن تكون ردود الفعل لديه غير متوقعة وأحياناً عنيدة جداً. 

إقرئي أيضاً:

صفات برج الدلو الرجل وميزاته

مع من يتوافق برج الدلو الرجل؟

رجل برج الدلو والغيرة

أضف تعليقا