مع من يتوافق برج الدلو الرجل؟

يُعد التوافق بين الطرفين أمراً مفيداً، فالعلاقة القوية تتطلب قدراً من المجهود، للحفاظ عليها وعلى استمرارها، ويعتقد كثير من الناس أنَّ مسألة التوافق بين الطرفين تقوم على معادلة ثابتة وأمور مشتركة، مثل تشابه الشخصيات أو الهوايات ووجود اهتمامات مشتركة، ولكن وعلى الرغم من ذلك، قد يحدث أحياناً عدم توافقنا مع الطرف الآخر، سواءً فيما يتعلق بالصفات الشخصية أو الطباع.
وتلعب الأبراج دوراً مُهماً في تحديد الشخصية، فعالم الأبراج يقول أنَّ موقع الشمس لحظة ولادة الشخص يُحددّ سماته الشخصية، وطريقة تصرفه بالحياة، وحقيقته، وأنَّ موقع القمر في لحظة ولادته يحددّ عواطفه وأحاسيسه، بينما موقع كواكب النظام الشمسي لحظة الولادة تُحددّ حياته العاطفية، وتتوافق بعض الأبراج ويتنافر بعضها الآخر، فلكل برج صفات وشخصية خاصة تُميزه عن البرج الآخر، وبطريقة التفكير في الأشياء والتعامل معها، وكذلك مدى وجود توافق بينه وبين الأبراج الأخرى.

يحتاج الفرد إلى أيّ أمر يساعده في اتخاذ القرارات في النهاية، فجميع الأبراج لديها برج تتوافق معه وبرج آخر لا يمكن أن تتوافق معه، وفيما يلي تُطلعك "الجميلة" على شخصية رجل برج الدلو، ومن يتوافق معه من الأبراج الأخرى، في السطور الآتية:

 

شخصية برج الدلو وأكثر الأبراج توافقاً معه


شخصية رجل برج الدلو


يتصف رجل برج الدلو بأنَّه شخص مثالي، غامض، ومتفائل، يملك شخصية قوية، فعال جداً في المجتمع نشط ويناضل من أجل تحقيق أهدافه، ويُعتبرالحب بالنسبة له أساس العلاقة الناجحة، وعلاقته مع الشريك قائمة على التفاهم والحب والإنجذاب، وتتميز بالإثارة والحماس، وبالنسبة له اللقاء العقلي والفكري يسبق اللقاء الشكلي أو الجسدي.
تطغي الطيبة على شخصية رجل برج الدلو، فهو يتميّز بتفكيره الإيجابي، كما أنَّه يستطيع قول الحقيقة بدون مبالغة، فهو شخص عاطفي وصريح، لذلك يمكن الوثوق به بسهولة، ويبذل قُصارى جهده لتسخير قُدراته لعمل الخير، ويذهب إخلاصه إلى أبعد من مجرد فعل، فهو مغرم بخدمة الآخرين، ويتمتع بأي دور يسمح له بالمشاركة بطريقة ذات معنى، طالما أنَّه يعرف أنَّ الآخرين يقدّرونه ويحترمونه، ويبذل قُصارى جهده لخلق نوع من السلطة لنفسه، في المنزل أو في العمل، مما يسمح له بإبقاء الأمور واضحة ومستقرة ومنظمة للجميع.

 

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الدلو

 

توافق الرجل الدلو مع المرأة الحمل:

علاقتهما خيالية هادئة تتميز بالاثارة، ويشترك كلاهما بإمتلاك شخصية تتميز بالفضول والإندفاعية والتنوّع، ويشعران بالتكامل معاً، علاقة ناجحة متجددة، خالية من الملل يسودها الإحترام المتبادل، وهناك تفاهم وإنسجام كبيرين بين الطرفين.

 

توافق الرجل الدلو مع المرأة الجوزاء:

أجمل ما في علاقتهما وجود الحب والإحترام المتبادل وتقدير حرية الرأي ورفض التدخل في الأمور الخاصة، علاقتهما منسجمة ومتناغمة، فطبيعتهما متشابهة، ويجمعهما التفاني وحب التضحية، ويعيشان معاً علاقة منسجمة مبنية على التسامح والتفاهم، وهذا هو سبب نجاح العلاقة.

 

توافق الرجل الدلو مع المرأة الأسد:

علاقة منسجمة على كافة الأصعدة، فهما ينجحان كصديقين وكحبيبين وأيضا كزوجين، يحترم كل منهما أفكار الآخر فينجحان معاً، ويمكنهما تحقيق النجاح والانسجام .

توافق الرجل الدلو مع المرأة العذراء:

علاقتهما هادئة وناجحة، ويمكنهما تحقيق النجاح والانسجام ومن الممكن أن تتطور الى الزواج اذا رغبت العذراء بذلك.

 

توافق الرجل الدلو مع المرأة الميزان:

يهوى الرجل الدلو المرأة الميزان، ويقع تحت تأثير سحرها وجاذبيتها العفوية، ويشعر بحاجتها اليه، ويرغب بصداقتها لأنَّها الانسانة الوحيدة التي يمكنها فهمه، والاستماع اليه، العلاقة رائعة ومنسجمة، كل منهما يتفهم حاجات ورغبات الآخر مما يجعل علاقتهما دافئة ومثيرة.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج الدلو

رجل برج الدلو والغيرة

مشاهير برج الدلو

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات