مكياج سريع نهاري بحيل تزودكِ بها مدونات الجمال العربيات 


من المذهل أن تنهي روتينكِ الصباحي المخصص لتطبيق مستحضرات المكياج بدقيقتين فقط، قد تفعلين ذلك عندما تكونين على عجلة من أمرك، لكن هل تضمنين النتيجة كل مرة؟ في كل مرة تمنحنا فيها مدونة جمال حيل المكياج السريع نحفظها سريعاَ وها قد جمعناها لك لتطبقي مكياج سريع وسهل، والنتيجة مكياج صباحي رائع مع بشرة نضرة، خالية من العيوب وذات مظهر طبيعي. استوحي منه لتوفري وقتكِ: 

 

نور ستارز

 

-    كريم الأساس: حيلة مدونات الجمال في كريم الأساس تكمن في اختياره بتركيبة خفيفة، بحيث يضمن إخفاء العيوب ولكن يترك البشرة تتنفس في الوقت ذاته، لذلك أن تمدي طبقة واحدة فقط على وجهك وتتجنبي الطبقات العديدة وتمديه باستخدام الفرشاة. يمكنكِ أن تطبقي البرايمر قبل هذه الخطوة لتضمني إغلاق المسام، أو أن تعتمدي كريم أساس مبتكر يلبي رغبتك ببشرة مشرقة بثوان.

 
-    كريم إخفاء العيوب: لا تتخلي عن الكونسيلر لتخفي الهالات السوداء أو أي عيوب وشوائب أخرى على البشرة. حيلة مدونات الجمال هي في استخدامه للإضاءة أيضاً لاختصار مراحل لاحقة، مدي الكونسيلر بطريقة التنقيط حول العينين وعظمة الأنف وفوق الشفتين وأعلى الجبين وأي بثور وعيوب أخرى، وادمجيه بطريقة التربيت. 


-    البرونزر:  قبل تطبيق البرونزر احرصي على أن تكون درجة لونه ملائمة لسحنتكِ، فأي درجة داكنة أو مائلة للبرتقالي بشكل مبالغ به ستفسد مكياجكِ الراقي. ليس من الضروري أن تستعملي كريمات تحديد الوجه بشكل يومي، يكفي أن تمدي البرونزر أسفل عظمة الخدين وأعلى الجبين وتدمجيه جيداً. 

مرام زبيدة


-    الحاجبان: مهما كان نوع أو شكل حاجبيكِ فقومي بتمشيطهما وتثبيتهما بالجل، وإن لزم الأمر املئي الفراغ بين شعيرات الحاجبين باستخدام قلم التحديد المخصص لهما. 


-    الماسكرا: يمكنكِ التخلي عن أي مستحضر لمكياج العينين، إلا عن الماسكرا كونها توسع عينيكِ وتمنحمها الإشراق. طبقي الماسكرا بدءاً من جذور الرموش وركزي على هذا الجزء بالتحديد، ومن ثم صعوداً باتجاه الأطراف. ننصحكِ بدل من أن تكثفي طبقات الماسكرا من الأفضل أن تركزي على جذور الرموش، فهذه الحيلة ترفعهما بالشكل المناسب. 

اقرئي أيضاً:طريقة وضع مكياج الجليتر للمبتدئين بوحي من مدونات الجمال العربيات


-    أحمر الشفاه: الخطوة الأخيرة في تطبيق المكياج السريع هي أحمر الشفاه. بطريقة التربيت طبقيه على شفتيك من دون أن تمرري القلم عليهما، وأنهي الإطلالة ببعض الغلوس اللامع لملء الشفتين وتكبير حجمهما. 

أضف تعليقا