طريقة وضع مكياج الجليتر للمبتدئين بوحي من مدونات الجمال العربيات

إذا كنتِ متوجهة إلى حفلة كبيرة ولا ترغبين في اختيار ملابس غاية بالإبهار، فإن إحدى الطرق البسيطة لزيادة  الروعة الى مظهرك هي أن تكوني جريئة بمكياجك. عاد الجليتر إلى عالم الموضة بطريقة كبيرة وظلال العيون اللامعة هي الطريقة المثلى لدمج هذا النمط في مظهرك. ومع ذلك، ليس سراً أن العملية يمكن أن تكون صعبة للغاية. مع أخذ ذلك في الاعتبار، إليك دليل حول كيفية تطبيق ظلال العيون اللامعة وفقًا لخبراء المكياج بخطوات سهلة وبسيطة تناسب المبتدئات. 


1-    كوني مستعدة للفوضى: سيكون الأمر دائمًا فوضويًا، لذا كوني مستعدة فقط. عليك دائمًا البدء بمظهر عينك اللامع أولاً. هذا سيجعل الحياة أسهل بكثير لتنظيف أي لمعان متناثر على وجهك ومن ثم يمكنك الحصول على قاعدة أساس لبشرتك نظيفة وجميلة.


2-    نظفي ورطبي جفنيك: عليك البدء بجفون نظيفة. ثم أضيفي لمسة من كريم العين المرطب للتأكد من أن عينيك ممتلئة ومليئة بالرطوبة قبل التألق.


3-    البرايمر: لا شك أن الجزء الأكثر أهمية في عملية التطبيق عندما يتعلق الأمر باللمعان هو البرايمر. حاولي استخدام برايمر لامع كقاعدة للتألق الشديد وتعزيز اللون. السبب في أن اللمعان يمكن أن يكون عملاً شاقًا هو أنه قد يكون من الصعب الإلتصاق بالجفن. أنت بحاجة إلى برايمر عالي القوة بدلاً من المعتاد لضمان بقاء الصبغة واللمعان طوال النهار أو الليل. 


4-    ماسك تحت العين: قبل تطبيق اللمعان، ضعي بعض أقنعة العين. أولاً، إنها ترطب عينيك وتمنحها الإشراق، وتزيل الهالات السوداء، ولكن الأهم من ذلك أنها تحمي بشرتك من البريق المتساقط الذي يحدث أثناء التطبيق. 


5-    تطبيق The Glitter: إذا كنت تبحث عن الجمع بين اللمعان وظلال العيون، تأكدي من أن الغليتير اللامع يتطابق مع لون ظلال العيون التي سيوضع عليها. يمكنك إما وضع اللمعان نفسه بإصبعك البنصر، أو إذا كنت تبحث عن مزيد من الدقة، استخدمي فرشاة للضغط على الجليتر على جفونك. ستحتاجين الى فرشاة مسطحة الرأس تسمح لك بالتربيت "على الظل البراق أو الغليتير، والضغط عليه في مكانه، بدلاً من مسحه فوق الجفن.  مع إبقاء عينك مغلقة أو النظر إلى الأسفل، تجنبي التكديس اللامع في تجعيدة العين. إذا كان الغليتير السائب يبدو متقدمًا جدًا بالنسبة لك، جربي الأقلام اللامعة أولاً ثم انقري فوق لمعان في الأعلى. 

 

 

اقرئي أيضاً:طريقة عمل مكياج عيون من الغليتر


6-    التنظيف: إذا كان هناك أي فوضى في نهاية العملية، استخدمي شريط لاصق لمسحها. خذي قطعة صغيرة ولفيها على المنطقة وسوف تلتقط اللمعان.

أضف تعليقا