كواليس "أصحاب ولا أعز" ... الشقة ملك كارل جرجس عضو فريق "مشروع ليلى"

نشر عضو مشروع ليلى، كارل جرجس، صور من داخل شقته ببيروت موضحًا أنها الشقة التي صور فيها فيلم نتفلكس المثير للجدل "أصحاب ولا أعز". وكتب كارل: "شقتي متوفرة في أول فيلم عربي أصلي على نتفلكس، "أصحاب ولا أعز"، الذي به فريق عمل عظيم ومتوفر الآن في 190 دولة. وهنا بعض الصور الليلية التي التقطها لهذه المناسبة." كارل جرجس هو الذي يلعب الطبل في فرقة مشروع ليلى وهو الذي أسس الفرقة بالاشتراك مع المغني حامد سنو ولاعب الكمان هايج بابازيان عام 2008.
حقق "أصحاب ولا أعز" مشاهدات مرتفعة منذ طرحه على منصة Netflix، وأثار جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي. كما أنه تمكن من تصدر القائمة التي تضم أعلى 10 أعمال مشاهدة فى مصر، متفوقاً على عدد من الأعمال الأجنبية.
وتدور أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح وتنكشف أسرار لم يكن أحد يعرف عنها أي شيء بما في ذلك أقرب الأصدقاء. والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

 

My apartment is in the first ever Netflix Original Arabic movie! Perfect Strangers, featuring a dream cast and crew, and streaming in 190 countries. Sharing some night time shots for the occasion ✨

Posted by Carl Gerges on Saturday, January 22, 2022


 

أضف تعليقا