هنا شيحة تعلق على فيلم "اصحاب ولا اعز" وهذا ما قالته عن منى زكي

رسالة دعم للفنانة منى زكي و إياد نصار من الممثلة هنا شيحة بعد الجدل الذي أثاراه بعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز" عبر منصة نتفليكس العالمية.

و نشرت هنا بوستر الفيلم عبر ستوري حسابها الخاص بانتسغرام  و علقت قائلة : "فيلم شيق جدا و صعب جدا ، اغلب الاحداث تدور في لوكيشن واحد و هذا صعب جدا في اخراجة يعتمد على ممثلين متقنين و مميزين برافو منى زكي و اياد نصار ".

يروي الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء تتألف من 7 أفراد يلتقون في إحدى الليالي خلال الثورة اللبنانية وتفشي جائحة كورونا. وما بدا لهم كسهرة ممتعة يتحول في النهاية إلى طوفان من المعلومات المفاجئة خلال لعبة بينهم تكشف عن أسرارهم المظلمة.

فيلم أصحاب ولا أعز مقتبس عن موضوع الفيلم الإيطالي Perfetti sconosciuti الذي أنتج عام 2016، للمخرج باولو جينوڤيز ، وحقق الفيلم نجاحًا قياسيًا في موسوعة غينيس كأكثر فيلم تم استنساخه في التاريخ، إذ ظهرت منه 18 نسخة حتى الآن.

وأثار الفيلم موجة من الانقسام في الآراء بين رواد مواقع التواصل، طغى عليها الانتقاد لصنّاعه وأبطاله، ووصلت الانتقادات حد الاتهام بالترويج لـ"المثلية"، والخروج عن القيم المحافظة للعالم العربي، لما تضمنه الحوار من "ألفاظ نابية، وإباحية"، من وجهة نظر منتقدي الفيلم، ورأى آخرون أنه "عمل جيد، ومتكامل".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب