هجوم كبير على فيلم "اصحاب ولا اعز" ومنى زكي في مرمى الانتقادات

انتقادات لاذعة وجهت إلى الممثلة منى زكي بعد مشهدها الجريء الذي مرّ في فيلم "اصحاب ولا أعز" والذي بثته نتفليكس عبر منصتها يوم 20 يناير.

وتعرض الفيلم وطاقمه التمثلي لهجوم شديد أيضا بسبب المشاهد الجريئة والألفاظ الخارجة التي تم تداولها خلال أحداث الفيلم.

 

 

 

 

وتصدر هاشتاغ "أصحاب ولا أعز" محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ليصبح ضمن قائمة الأعلى تداولا في الوطن العربي.

 

 

 

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد مما قامت به منى زكي في هذا الفيلم، من تلفظ بألفاظ لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

 

 

فيلم "أصحاب ولا أعز" مأخوذ عن الفيلم الإيطالي Perfect Stranger وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، ويجسد الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

 

منى لم ترد على الهجوم الذي طالها ونشرت بوستر الفيلم الدعائي على فيسبوك من جديد، وأشادت بمجهود طاقم عمل الفيلم.

 

 

 

I had the pleasure to work with each and everyone that took part of this movie, starting all my colleagues , producers,...

Posted by Mona Zaki on Friday, January 21, 2022

 

أضف تعليقا