إلهام شاهين تدافع بقوة عن "أصحاب ولا أعز": "إيه المشكلة تسمع حوار صادم باللغة العربية؟"

دافعت الفنانة المصرية إلهام شاهين بقوة على فيلم "أصحاب ولا أعز" وأبطاله الذين يتعرضون لهجوم عنيف وخصوصًا الفنانة منى زكي على خلفية دورها في العمل.  

 

شاهين وصفت العمل بالمهذب ومحترم جدًا، موضحة أن الصادم في الفيلم هو جرأة الحوار بين أبطال العمل الذين يكشفون أسرارًا يخفونها عن أصدقائهم المقربين.  

 

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الأحد: قال شاهين: "الفيلم مفهوش لمسة أو لفظ خارج ويدور حول طاولة يلعب فيها الأصدقاء لعبة تكشف أسرارهم دون أن يلمس أحد يد الآخر»، واصفة ما تعرض له الفيلم بأنه "ضجة غير طبيعية".  

 

واستنكرت هجوم البعض على الفيلم بالرغم من اشتراكهم بمنصة "نتفليكس" التي تعرض الأفلام الأجنبية وقد تضم مشاهد إباحية، متسائلة: "إيه المشكلة تسمع حوار صادم باللغة العربية؟ هو حلال على الأجنبي فقط وإحنا معندناش ناس تخطئ؟".  

 

ونوهت إلى المصائب الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي وآخرها قضية «فتاة الغربية» والأخ الذي صور أخته عارية للاستحواذ على ميراثها والشيخ الذي اغتصب فتاة يعلمها القرآن، قائلة إن ما يحدث على مواقع التواصل "زائد عن الحد".  

 

وتساءلت عن علاقة مجلس النواب بـ"نتفليكس"، قائلة: "نتفليكس قناة أمريكية والفيلم إنتاج لبناني أنتم مالكم؟ إحنا في مجتمع منافق مشترك في نتفليكس وعاوز يتفرج على أفلام فيها جرأة وإباحية لإنها أمريكية ويدخل يتفرج على الفيلم العربي ويخرج يشتم".  

 

وتعجبت من مطالبات التحقيق مع الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار؛ بسبب المشاركة في الفيلم، مضيفة: "الفيلم محترم جدا وسنيما حقيقية وقُدم عدة مرات، نحن نُضحك العالم علينا، لا دولة عربية اعترضت على الفيلم إلا مصر، إيه اللي حصل في مصر وتغير إلى هذا الحد؟".  

 

أضف تعليقا