حيل تزيد طول القصيرات بفساتين ريزورت 2022

  •  

    أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة فخمة من فساتين السهرة ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022 تميزت بالقصات التي ستجعلك تبدين بقامة أطول، شاهدي الصور واستوحي أجمل التنسيقات.

    فساتين سهرة بشق جانبي 

    تساهم الفساتين المزينه بشق أمامي أو على الجانب في إطالة الساقين لذا يرشحها خبراء الموضة لصاحبات القامة القصيرة، قدمت ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi فستان أزرق سادهV neck، فيما ظهرت عارضة زهير مراد Zuhair Murad بفستان أسود منسدل الأكمام Off shoulder dress منسق مع صندال أسود مزود بسوار يزين الكاحل وحقيبة كتف سوداء مطرزة.

     

    فساتين سهرة بقصة حورية البحر

    ركز المصممون على فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dressesوالتي تعتبر من الموديلات التي نرشحها في كل موسم للقصيرات، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أحمر طويل الأكمام مطرز عند الخصر، فيما ظهرت عارضة Greta Constantine بفستان أسود مزين بكشاكش خضراء حول الياقة وعلى جانبي الخصر، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش باللون الأخضر.

     

    فساتين سهرة بخصر عالي

    تأتي الفساتين ذي القصات المنسدله عالية الخصر على أول لائحة الموديلات التي نرشحها للقصيرات، تألقت عارضات إيلي صعب Elie Saab بفساتين حمراء مزينه بحزام رفيع من نفس اللون، فيما أدرج المصمم العالمي زهير مراد Zuhair Murad فساتين فوشيا بقبة Heart neck وأكمام منسدله.
     

    فساتين سهرة V Neck

    تعتبر فساتين السهرة المصممه بياقات V neckمن الموديلات التي نرشحها للقصيرات حيث تساهم في إطالة القسم العلوي من الجسم، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أزرق منقط بالأحمر، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأحمر.
    أحببنا الفستان الوردي القصير المؤلف من طبقات مكشكشه من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، نسقيه مع حذاء فضي مدبب.

    اقرئي أيضا : صيحات فساتين سهرة من مجموعات ما قبل خريف 2022

     

    أضف تعليقا