صور موديلات فساتين تزيدك طولاً من وحي إطلالات النجمات

  • في سبيل الوصول إلى الطلة المنشودة تتمسك النجمات بموديلات معينة من الفساتين والتي تساعدهن في الظهور بقامة أطول.

    (الجميلة) تعرفك على أبرز الحيل والتصاميم لتستوحي من النجمات إطلالة تزيدك طولاً ورشاقة.

    - الفساتين عالية الخصر Empire dresses
    تطيل من المساحة التي تبدأ من أسفل الخصر وصولاً لحافة التنورة، ويفضل أن تختاري فستان يغطي طوله الكاحل وأن يكون منسدل على القوام وغير ملاصق له، هذا الستايل أعتمدته أكثر من نجمة مؤخراً أبرزهن هند صبري والتي تألقت في حفل IWC Watches بفستان برغندي ناعم من توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab وبتصميم مشابه ظهرت أحلام في إحدى جلسات التصوير بفستان أحمر من توقيع المصمم زهير مراد Zuhair Murad.

    اقرئي أيضًا : نجوى كرم .. هذه اسرارها لتزيد من طولها بفساتين السهرة

    - الفساتين القصيرة Short dresses
    تشكل جانب كبير من إختيارات النجمات، فتعتمدها الطويلات مثل نادين نسيب نجيم لتبرز قامتهن الممشوقة وغالباً ما يتم تنسيقها مع أحذية Pointy نيود كما تختارها القصيرات مثل مي عز الدين لتظهرهن بقامة أكثر طولاً.

    - الفساتين الـ A Line
    هى التصميم المحبب للكثيرات بإعتبارها من الموديلات التي تتميز بكونها تخفي عيوب الجسم أيضاً قد تطيل من قامتك اذا ما أحسنت إختيار القصة المناسبة، وهنا يمكنك أن تستوحي من إطلالة النجمة منى زكي والتي أختارت فستان V Neck زاد من طول رقبتها من توقيع ماركة Maison Yeya.

    - الفساتين المكسرة
    المصممة بتنورة مزينة بكسرات البليسيه الضيقة أختاريها بخصر عالي من وحي النجمة ميريام فارس لتبرز طول ساقيكِ ونسقيها مع حذاء وردي ناعم.

    اقرئي أيضًا : فساتين نانسي عجرم..4 طرق لتبدين بقامة أطول على طريقتها

    - الفساتين المصممة بتنورة شفافة
    أطلت بها نانسي عجرم في أكثر من مناسبة آخرها كان في إحدى حفلاتها حيث تألقت بفستان من توقيع دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، ميزة هذا الستايل أنه يطيل من الساقين كأنك ترتدين فستان قصير.

    أضف تعليقا