كنزات صوف ماركات من مجموعات ريزورت 2022

  •  

    كشفت دور الأزياء العالمية عن باقة منوعة من الكنزات الصوف ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022 والتي غلبت عليها الألوان الزاهية والقصات القصيرة، شاهدي مختاراتنا واستوحي طرق تنسيقها من العارضات.

    كنزات بألوان زاهية ريزورت 2022

    تألقت عارضة ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بكنزه فوشيا طويلة بياقة عالية منسقه مع تنورة ترتر أرجوانيه مستقيمة القصة، يمكنك إستبدالها ببنطال جينز أزرق وبوت قصير باللون الأسود.
    شغل اللون الأصفر قسم كبير من مجموعات أزياء ريزورت 2022 ولم يقتصر على الفساتين فقط بل طال الكنزات، قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta كنزه صفراء قصيرة بياقة دائرية منسقه مع بنطال مخمل من نفس اللون، تممي هذا الليوك بقميص أبيض وسنيكرز بيضاء.

     

    كنزات صوف محبوكه موضة الموسم

    أعادت دور الأزياء العالمية موضة الكنزات الصوف المحبوكه إلى الواجهة بعدما كانت الأبرز في تسعينيات القرن الماضي، قدمت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead كنزه خضراء قصيرة بنصف أكمام، نسقيها مع تنوره مستقيمة القصة من نفس لونها وحذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأسود.
    أحبننا أيضًا الكنزه الصفراء المحبوكه على شكل الضفائر والمنسقع مع شورت أسود جلد وقميص صوف، يمكن إستبدال الشورت ببنطال جلد مستقيم القصة وبوت قصير باللون الأسود لإطلالة أكثر إحتشامًا.

     

    كنزات صوف بياقة عالية آخر موضة

    استعيني بالكنزات الصوف المصممه بياقات عالية لتحافظي على الدفء في أيام الربيع الباردة، قدمت ماركة ليلا روز Lela Rose كنزه سوداء ساده متوسطة الطول منسقه مع تنوره طويلة مطبعة ومزينه بحزام أسود عريض، أكملي هذا اللوك الأنيق ببوت أسود طويل.
    أعجبتنا الكنزه السوداء الواسعة منتفخة الأكمام من توقيع ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi، نسقيها مع بنطال skinny أزرق فاتح وبوت قصير باللون الجملي. 

     

    كنزات صوف واسعة موضة 2022

     

    تأتي الكنزات الصوف الواسعة على أول قائمة إتجاهات ريزورت 2022، رصدنا لدى ماركة Lauren Manoogian كنزه بلون الكاكاو الفاتح ومنسقه مع بنطال صوف واسع من نفس اللون، أكملي هذه الطلة العملية بسنيكرز مسطحة.

    اقرئي أيضا : موديلات كنزات بولو لشتاء 2022

     

    أضف تعليقا