مجوهرات "غراف" مع عطار المتحدة تشارك بجناح متميز خاص في معرض "صالون الرياض" للمجوهرات

 

شاركت مجوهرات "غراف" بالشراكة مع عطار المتحدة في معرض "صالون الرياض" للمجوهرات، الذي نُظم خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر 2021 في "واجهة الرياض"، من خلال جناح خاص ومتميز بمساحة 150 متر مربع لعرض آخر صيحاتها من الذهب والمجوهرات الفاخرة. ويُعد معرض "صالون الرياض" للمجوهرات من أفخم المعارض تميزاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يقوم بعرض قطع المجوهرات الفاخرة والمصنوعة خصيصاً لعملاء حصريين يمثلون شخصيات رفيعة المستوى، وظلت لهذه الأحجار والمجوهرات مكانة مميزة في تزيين الملوك والأميرات والنبلاء.
وبهذه المناسبة صرح هاغيس جوكر، مدير المبيعات الدولية لشركة غراف قائلاً: "تمثل إبداعات "غراف" من المجوهرات مزيجاً رائعاً يجمع بين الجودة والفخامة والجمال للأشخاص المميزين. ويمثل ظهور "غراف" في معرض "صالون الرياض" خطوة متألقة لعرض أحدث مقتنياتها التي تأسر محبي الأحجار الثمينة منذ عقود وتُعتبر الهدية الأفخم للأحباب." 


ووجّه محمد صديق عطار الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة الدعوة لمحبي "غراف" لزيارة معرضها في مركز المملكة للوقوف على أحدث ما تقدمه لمحبي القطع الثمينة والقيمة.
وشهد الجناح إقبالاً من قبل زوار المعرض الذين اطلعوا على إبداعات "غراف"، وكان في استقبالهم مختصون في مجوهرات وأحجار "غراف" حيث قاموا بتقديم شرح وافٍ للزوار عن كل قطعة من المجوهرات وتاريخها وقيمتها.

 


وتعد "غراف" من العلامات العريقة في صناعة المجوهرات ذات الجودة العالمية، حيث تشارك في كل مرحلة من مراحل عملية صنع المجوهرات من مصادر كل الأحجار الخام، بدءاً من القطع، التلميع والوضع النهائي لكل جوهرة رائعة، وذلك مع أكثر من 50 متجراً في جميع أنحاء العالم ومكاتب الشركات في لندن، نيويورك، الشرق الأقصى، جنيف وباريس.

أضف تعليقا