موديلات معاطف شتوية ماركات للنحيفات موضة 2022

  •  

    احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 على باقة مميزة من المعاطف الشتوية المناسبة للنحيفات حيث رصدنا المعاطف الفرو الضخمة وتلك المزينة بطبعة الترتان الكلاسيكية والموديلات الواسعة الـ Double breasted، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ واختاري منها ما يجدد خزانتك للعام الجديد.


    معاطف فرو ضخمة موضة 2022

    قدمت ماركة جيفنشي Givenchy معطف فرو ميدي يمزج بين اللون الأبيض ودرجات الجملي منسق مع فستان محبوك طويل باللون الأبيض وبوت أبيض برقبة قصيرة، رصدنا لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti معطف جملي مغطى بالفراء الوثير نسقيه مع توب وبنطال باللون الجملي الداكن وبوت كاكي طويل.
    ظهرت عارضة Sportmax بمعطف يمزج بين اللونين الأحمر والجملي منسق مع فستان صوف محبوك طويل باللون الجملي المائل للبرتقالي مزين بحزام سيمون رفيع وبوت جملي طويل.

     

    معاطف بطبعة الترتان الكلاسيكية

    أدرجت ماركة Sara Battaglia معطف أبيض ماكسي عريض الياقات ومطبع بخطوط رفيعة متقاطعة، نسقيه خلال النهار مع كنزه صوف بيضاء وبنطال جينز أبيض skinny وانتعلي بوت طويل باللون الجملي الداكن وحقيبة من نفس اللون.
    أعجبنا أيضًا المعطف الميدي الترتان المصمم بمزيج من الألوان من توقيع رالف لورين Ralph Lauren، نسقيه على طريقة العارضة مع إطلالة من نفس الألوان مؤلفه من كنزه محبوكه بياقة عالية وبنطال صوف واسع بخصر عالي وبوت قصير بكعب عريض.

     

    معاطف Oversized موضة الموسم

    اعتمدت العارضة ماركة بالمان Balmain اللون الليلك الدراج في كامل إطلالتها والتي تألفت من معطف طويل واسع بياقات عريضة وكنزه بياقة عالية وبنطال واسع عالي الخصر وحذاء مدبب وحقيبة baguette الرائجة.
    لفتنا أيضًا المعطف البرتقالي الواسع المطبع من مجموعة جاسون وو Jason Wu والمنسق مع كنزه بيضاء بياقة عالية وبنطال أسود مستقيم القصة وبوت بني بكعب عريض.

     

    معاطف Double breasted آخر موضة

    أحببنا المعاطف المزينة بأزرار على الجهتين والمصممة بدرجات الأبيض الكريمي والبيج الفاتح من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وماكس مارا أتيليه Max Mara Atelier، جربي تنسيقها مع إطلالة سوداء بالكامل وتممي اللوك ببوت أسود طويل.

    اقرئي أيضا : معاطف شتوية مطبعة ماركات موضة 2022

     

    أضف تعليقا
    المزيد من إتجاهات الموضة