اسرع اختبار شخصية يكشف موقع البنت في الحب مسيطرة ام ضحية  

 

يعتبر هذا الاختبار اسرع اختبار شخصية يمكنه ان يكشف موقع المرأة او البنت في الحب. فقد تكون مسيطرة وقادرة على تحويل مسار الامور والاحداث لمصلحتها. وفي المقابل من الممكن ان تكون الضحية او الخاضعة التي تأتمر بأمر الشريك من دون ان تتمكن من اظهار معارضتها او ان تثبت حضورها بأي شكل. ومن اجل خوض هذا الاختبار يجب اولاً النظر بسرعة الى الرسم. وفي ثانية او اقل من الضروري تحديد الشكل الذي تمت رؤيته فوراً. وهكذا يمكن تحديد بعض صفات الشخصية التي قد تحدد الموقع في الحياة العاطفية بين السيطرة والخضوع.  

 

اختيار لكشف موقع المرأة في الحب 


يشكل النظر الى هذا الرسم اسرع اختبار شخصية يمكن ان يساعد على كشف موقع المرأة او البنت في الحياة العاطفية وما اذا كانت مسيطرة ام ضحية. 

الجبال 


من الممكن ان تتم، عند النظر الى الرسم، رؤية الجبال المكسوة بالجليد اولاً. وهذا يشير الى امتلاك العديد من المهارات في الوقت نفسه. وهو ما يساعد على حل المشاكل التي يمكن ان تعيق تقدم بعض المشاريع في الحياة الزوجية. كما يمكن ان يشير هذا الى سرعة البديهة والى التمتع بالقدرة على التخلص من المواقف المحرجة بذكاء. وهذا ما قد يجعل الحياة الزوجية سهلة الى حد ما. كذلك يمكن رؤية الجبال البيضاء ان تشير الى نقاء التفكير وصفاء الذهن غالباً. ويعود هذا الى عدم التأثر الكبير بالاحداث السلبية التي تجري في المحيط والى التمكن من التخلص من تبعاتها في وقت قصير عن طريق التفكير الحكيم. ولهذا تعتبر المرأة او البنت في هذه الحالة مسيطرة الى حد ما في الحب. فهي قادرة على اقناع الشريك بالقيام بالخطوات التي تراها مناسبة في الكثير من الظروف. 

الدببة 


عند اجراء اسرع اختبار شخصية من خلال الرسم من الممكن ان تتم مشاهدة الدببة اولاً. وهذا يمكن ان يدل على التحلي بالكثير من الهدوء وعلى توخي الصمت في معظم الاحيان. فمن تخوض الاختبار في هذه الحالة امرأة خجولة الى حد ما ولا تجيد التعبير عما في داخلها من افكار او  لا تهتم بذلك. وهي لا تحرص على فرض حضورها في اي مكان او زمان او موقف. والسبب انها تعتقد ان هذا لن يساعد على تغيير مسار الامور. كما يمكن ان تكشف مشاهدة الدببة الجليدية البحث عن الراحة والسعي غالباً الى الاسترخاء بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية. وهذا يعني الحرص على الابتعاد عن المشاكل وتجنب التعرض لمواقف صعبة والهرب من الظروف غير المؤاتية. وهو ما يرتبط بعدم القدرة على المواجهة او على المشاركة في ايجاد الحلول لأي مشكلة اكانت صغيرة ام كبيرة. ومما تدل عليه رؤية الدببة عند خوض اسرع اختبار شخصية لتحديد الموقع في الحب هو الرغبة في الحفاظ على وضعية الحياد امام الخلافات من اجل عدم بناء علاقات عدائية مع الآخرين. وهذا يشير ايضاً الى عدم الميل الى اظهار المهارات اللازمة لفضها او للمساهمة في وضع حد لها.                 
 

اقرئي أيضاً: 

اختبار الشخصية: أول ما تلاحظينه في الصورة يكشف كيف تقعين في الحب
أضف تعليقا